Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حورية فرغلي تكشف آخر تطورات مرضها | فيديو

حورية فرغلى باكية: أنا كنت ميتة ومحدش بيسأل عليا.. والشائعات جابت أجل يوسف شعبان

ثقافة وفنون 2202128143758259906800
الفنانة حورية فرغلي

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها برفقة شقيقها ووالدتها في رحلة العلاج بولاية شيكاغو الأمريكية، مضيفة: "بعدما وصلت إلى أمريكا قعدت 3 أيام بدون نوم وفجأة تعرضت لإغماءة فى الشارع وتعرضت لجرح فى الرأس وتم نقلى إلى المستشفى".

مرض حورية فرغلي
وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى ام سي" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى بقناة "دى ام سي": "دخلت غرفة العمليات واستغرقت العملية أكثر من 10 ساعات والأمر كان مؤلمًا جدًا ولكنى تحاملت على نفسى والحمد لله أصبحت حالتى جيدة وعدت إلى المنزل وأصبحت أتواصل على الإنترنت وأتابع السوشيال ميديا وفوجئت بخبر وفاتى وتواصل بعض الناس مع والدتى وقدم العزاء لها".

شائعة وفاتها
وأكملت: "تواصلت مع رانيا محمود ياسين بعد تداول شائعة وفاتى وقلت لها ما الذى يحدث أنا لم أمت، وطلبت منها أن تخرج لتؤكد للناس أننى بخير وبصحة جيدة". 





عملية جديدة
وأوضحت أنها لا تزال بحاجة إلى عملية جراحية أخرى، وستخضع لها صباح الغد فى العاشرة صباحًا لزراعة جلد جديد فى الأنف، لافتة إلى أن حالتها المعنوية أصبحت أفضل بعدما رأت تعاطف ودعم الناس لها.

بكاء حورية فرغلي
وبكت حورية على الهواء، قائلة: "مكنتش أعرف أن الناس كلها بتحبنى كده وتلقيت الكثير من الرسائل الداعمة لي".

ولفتت إلى أن الطبيب الذى يجرى لها العملية الجراحية هو الوحيد عالميا الذى يهذا النوع من العمليات الدقيقة فى زراعة الأنف.

وفاة يوسف شعبان
ونعت حورية فرغلى الفنان يوسف شعبان الذى وافته المنية اليوم، معقبة: "فضلوا ينشروا شائعة وفاته لحد لما جابوا أجله، ياريت محدش ينشر شائعة وفاة حد، ومن يومين قالوا الأكسجين موصلش مخ حورية فرغلى وماتت وأنا عاملة العملية من شهر، وبطلت اتفرج على يوتيوب من كثرة الأخبار الكاذبة ".

وأردفت: "أنا كنت مدمرة وقعدت 4 سنين مش عايشة ومش فاكرة السنوات اللى فاتت، وبفتكر دلوقتى وانا بصور القشاش وعبده موتة والألمانى، والفترة الحزينة اللى فى حياتى اللى كنت فيها ميتة ومحدش بيسأل عليا ومعنديش شغل ومفيش حاجة فى حياتى حسيت انى ميتة، وشعرت انى غير مرغوب فى وجود فى الدنيا وفقدت الثقة فى نفسى كبنت ومبقتش أبص للمراية ".

وأشار إلى أن آثار الحكيم ولطيفة ونبيلة عبيد ولبلبة وعدد كبير من الفنانين تواصلوا معها وكانت لا تتخيل أن يسأل أحد عنها خلال فترة مرضها، لافتة إلى أن بداخلها قوة كبيرة تتمنى أن تخرج فى أعمال فنية قريبا.

وتجرى الفنانة حورية فرغلى العملية الجراحية الثانية لها بمنطقة الأنف بأحد المستشفيات الشهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أجرت العملية الأولى منذ قرابة الشهر، لتدخل بعدها فى مرحلة الاستعداد للعملية الجراحية الثانية.

وظلت الفنانة حورية فرغلى خلال الثلاثة أسابيع الماضية داخل المستشفى للخضوع إلى جلسات الأكسجين حتى يتم زيادة نسبة الأكسجين فى الدم، وفقا لتعليمات الطبيب المعالج لها، والذى وضع خطة كاملة لإجراء الثلاثة عمليات التى سوف تعيد لحورية عملية التنفس لطبيعتها، بعدما كانت تعانى من التنفس والحديث بطريقة غير سليمة.

ولم يستطع الطبيب الأمريكى المشرف على علاج حورية فرغلى إجراء العملية الثانية بعد العملية الأولى بشكل مباشر، نظرًا لوجود بعض المشكلات الطبية لدى حورية وضعف نسبة الهيموجلوبين فى الدم.

وستدخل الفنانة حورية فرغلى فى مرحلة نقاهة أيضا بعد إجراء العملية الجراحية الثانية، حتى تكون على استعداد نفسى وطبى لإجراء العملية الثالثة والأخيرة.

يذكر أن الفنانة حورية فرغلى أعلنت عن أزمتها الصحية منذ عدة سنوات نتيجة سقوطها من أعلى ظهر الحصان مما أدى إلى كسر مضاعف فى أنفها والذى تسبب فى عدم قدرتها على التنفس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements