رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حنان مطاوع تكشف عن وصية والدها .. ورأي صادم لـ سهير المرشدي في تمثيلها

حنان مطاوع
حنان مطاوع
كشفت الفنانة حنان مطاوع، عن وصية والدها الفنان والمخرج الراحل كرم مطاوع لها.

وصية كرم مطاوع
وتابعت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "on e":"لو ابويا عايش وشافني في مسلسل "القاهرة كابول" كان هيبقى فرحان ".


ولفتت: كانت وصية أبي الفنان الراحل كرم مطاوع أن أترك الدراسة في كلية التجارة إنجليزي وألتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية لأنه كان يراني ممثلة .

وتابعت:"أبويا كان بيقول البنت دي مش هتفلح غير لما تبقي ممثلة أو مخرجة".

انتقاد زوجها لمسلسل القاهرة كابول
ولفتت:"زوجي ملهوش ملاحظات عليا في مسلسل القاهرة كابول ولكن عنده ملاحظات علي المسلسل".

وأشارت:"مؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال كان يريد الرد علي تساؤلات لناس محتارة علشان كده الحلقات في منتصف العمل كانت الرسائل مباشرة برغم أنني أحب المشاهد المستترة".


ولفتت:"حتي الاآن لما بسترجع مشاهدي في مسلسل القاهرة كابول استفز من شخصية رمزي".

نصائح سهير المرشدي
وأضافت:"لازم ارجع لماما الفنانة سهير المرشدي بعد أي عمل لأنها النبض الحي بعد تصوير المشاهد وأدون كل النصائح التي تقولها لي..
لو فيا حاجة كويسة هتبقى لأمي ثم أبويا..أخدت منها كم كبير من القيم والتربية اللى صعب أحصرها".


وعن ملاحظة سهير المرشدي عليها، علقت:"قالتلي انت بتنسي نفسك خالص قدام الكاميرا وانتى بتمثلي لله والوطن وبتتجاهلي الكاميرا".



مسلسل "القاهرة كابول"
وشارك الفنان طارق لطفي في بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عُرض في رمضان 2021، واعتمدت أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامي وجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني وجسده الفنان خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي وجسده الفنان طارق لطفي، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين.

ومسلسل "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التي تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.
 
 
Advertisements
الجريدة الرسمية