رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملت الراية بعد رانيا يوسف.. معلومات عن أسماء جلال بعد إطلالتها الجريئة بمهرجان القاهرة

الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال
تصدرت الفنانة الشابة أسماء جلال، محركات البحث على "جوجل"، وذلك بعد إطلالتها التي وصفت بالجريئة أثناء العرض الخاص لفيلم Limbo بطولة أمير المصري، خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.


وظهرت أسماء جلال بإطلالة لافتة مرتدية فستان باللون الوردي وفوقه جاكيت أسود، وانهالت عليها التعليقات، وكان أبرز تلك التعليقات التي ربطت إطلالتها بما اعتادت عليه الفنانة رانيا يوسف من إطلالات جريئة، خاصة في المهرجانات، والمناسبات الفنية.



وتدور أحداث فيلم Limbo حول "عمر" وهو شاب موسيقي له مستقبل واعد، يبتعد عن أسرته السورية إلى جزيرة إسكتلندية في انتظار نتيجة طلب اللجوء، الفيلم يكشف كيف هو مؤثر تعدد الثقافات من خلال معاناة الأمل لأحد اللاجئين.

ولدت أسماء جلال في 22 مايو 1995، بدأت مشوارها الفني عام 2017، حاصلة على بكالوريوس في الإعلام.

شاركت في عددٍ من الأعمال الفنية ما بين السينمائية والدرامية، حيث خطت الأنظار منذ أن رشحها المخرج بيتر ميمي للمشاركة في مسلسل الأب الروحي، من خلال شخصية "حياة" الفتاة الصعيدية، التي قدمتها في الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي، الذى كان بمنزلة انطلاقة لها للمشاركة في دراما رمضان 2017.

شاركت في 15 مسلسل منذ 2017 حتى 2020، منها، (هربانة منها، كلبش، لا تطفئ الشمس، أبو العروسة "الجزء الثاني"، الوصية، كأنه امبارح، نسر الصعيد، ظل الرئيس، بخط الإيد، حكايات بنات "الجزء الرابع والخامس"، لعبة النسيان، ومملكة إبليس "الجزء الثاني")

وخلال عامي 2019 – 2020، شاركت في 3 أفلام هي، (122، الصندوق الأسود، الحارث).
Advertisements
الجريدة الرسمية