Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حمدي الوزير: "ماليش في التحرش"

ثقافة وفنون 47719
حمدي الوزير

عربي صالح

أعرب الفنان حمدي الوزير عن استيائه الشديد لما يتعرض له عبر مواقع السوشيال ميديا من الكوميكسات الساخرة من حركة التحرش التي ألصقت به بعد فيلم "قبضة الهلالي" الذي قدمه في التسعينيات. 

وقال حمدي الوزير لـ"فيتو" إنه ليس له علاقة بالتحرش، ولا يحب أن يرتبط اسمه بمثل هذه الأشياء، مشيرًا إلى أنه قدم هذا الدور في عمل قديم، ولم يقدمه في أي عمل من قبل.

وعن تقديم نفس الشخصية بنفس المشهد فقط ضمن أحداث فيلم "رغدة متوحشة" أكد أنه قدم العمل مجاملة فقط، كى يساعد المشاركين فيه، ولم يتقاضى أى أجر عنه.

وشدد على أنه رفض العديد من الأدوار والأعمال السينمائية بسبب أنهم كانوا يحتاجونه فقط ليقدم دور المتحرش في بعض الأعمال، مشددًا على أنه لا يقبل أن يكون اسمه ملصق بهذا اللقب.

ويشارك الفنان حمدي الوزير في المارثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "موسى" الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ويلعب شخصية رجل عجوز.
 
وعلمت "فيتو" أن ميزانية العمل تتعدى 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا إلى أن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements