Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حمدي الوزير: أنا صعلوك بالمعنى الفلسفي.. وحركة قبضة الهلالي بريئة

ثقافة وفنون 20170913_130502_8456
حمدي الوزير في فيلم قبضة الهلالي

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان حمدي الوزير، عن بدايته المهنية قبل دخوله عالم التمثيل، مؤكدًا أنه بدأ حياته مهندسًا، وصعلوك بالمعنى الفلسفي أي الباحث عن المعرفة في شتى ألوانها.

ثقافة حمدي الوزير


وتابع خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي" أن نجاح الفنان دائمًا يتوقف على موهبته وثقافته وبحثه عن المعرفة.

حركة حمدي الوزير في فيلم قبضة الهلالي


وعن لقطته الشهيرة في فيلم "قبضة الهلالي" والتي جعلته يتصدر تريند "المتحرش" ويصبح أشهر كوميكس في الوطن العربي، قال: "المخرج طلب مني تهديد يوسف منصور بنظرة، لكن رد فعل يوسف منصور كان غريبا وكاد يضحكني ويتسبب في إيقاف المشهد فقمت بعمل حركة اللسان لمنع نفسي في الضحك".

مسلسل موسى
تشهد أحداث مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، محاولة قتل موسى على يد زوج شقيقته الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير.

دور حمدي الوزير في مسلسل موسى

ولكن بعد أن يستعد حمدي الوزير لقتلته، لم يصيبه بالعيار الناري، مما يجعل موسى الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان يقرر الانتقام منه.

وشهدت كواليس مسلسل موسى تصوير أحد مشاهد العمل داخل ديكور المنازل الصعيدية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

واستطاعت "فيتو: أن تعلم كواليس المشهد الذي تم تصويره، حيث قام موسى بصفع شقيقته شفيقة بالكف على وجهها، بسبب معارضاتها له في كل المواقف التي تمر بها.

وكان الفنان محمد موسى، قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء كل من الفنانة عارفة عبدالرسول وعبير صبري.

وكانت أسرة العمل قد انتقلت لتصوير عدد من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كل من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في إحدى قرى أسوان والتي يسكن فيها موسي.

وكان  لوكيشن تصوير مسلسل موسى، شهد خلافاً حدث بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

وطلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان 2021. 

وتأتي عودة رمضان وبدأه بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر 2020؛ ما أدى إلى إيقافه المؤقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحافيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: "لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً".

وقرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق: "بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية، بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة بمساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف".  
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements