Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حلا شيحة ومعز مسعود.. الحب يؤلف قلب الفنانة والداعية بعد الأربعين

ثقافة وفنون حلا ومعز
حلا شيحة ومعز مسعود

إسلام معوض

وسط تكتم شديد تحتفل الفنانة حلا شيحة بزفافها على الداعية معز مسعود مساء اليوم الإثنين بأحد فنادق القاهرة المطلة على نهر النيل.

وصلت قصة الحب التي بدأت في شهر سبتمبر الماضي إلى محطة الزواج، بعد أشهر من تداول أنباء عن ارتباط الداعية بالفنانة العائدة من الاعتزال لم ينفها أي منهما طيلة الفترة الماضية، بل أكدتها حلا شيحة في ديسمبر الماضي حينما نشرت فيديو لمعتز مسعود وعلقت عليه عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام" قائلة: "نعم أنا فخورة أن أكون في رحلتك".


هذه هي الزيجة الثالثة للفنانة حلا شيحة بعد أن تزوجت من قبل من هاني عادل عضو فريق كايروكي ولم يستمر الزواج بينهما سوى فترة قصيرة، والزيجة الثانية كانت من الكندي يوسف هاريسون الذي اعتنق الإسلام قبل زواجهما وكانت حلا قد اتخذت قرار الاعتزال وارتداء الحجاب.




استمر زواج حلا شيحة من يوسف هاريسون لنحو 12 عامًا، حتى انفصلت عنه العام قبل الماضي بشكل رسمي.

في عام 2018 أعلنت حلا شيحة عودتها للفن وتخليها عن الحجاب، وقررت استئناف مشوارها الفني بعد نحو 12 عامًا.

وفي عام 2019 قدمت حلا أول أعمالها بعد العودة من الاعتزال، حيث شاركت في بطولة مسلسل "زلزال" رمضان قبل الماضي مع الفنان محمد رمضان.

في شهر سبتمبر الماضي خرجت الأنباء بأن هناك قصة حب بين حلا شيحة ومعز مسعود لكنها ظلت طي الكتمان، حتى باحت بها حلا شيحة في ديسمبر الماضي من خلال منشور لها عبر حسابها على إنستجرام، عبرت فيه عن مشاعرها تجاه الداعية المعروف.

حلا شيحة تبلغ من العمر 41 عاما من مواليد 1979 بمدينة الإسكندرية، لأب مصري وأم لبنانية، وهي تصغر معز مسعود بعام واحد فقط، حيث إن الداعية الشهير من مواليد 1978.

بدأت حلا شيحة مشوارها الفني في نهاية التسعينيات، وكان أول أفلامها هو فيلم "ليه خليتني أحبك"، وبدأ اسمها في اللمعان حينما شاركت في فيلم "عريس من جهة أمنية" مع الزعيم عادل إمام، ثم ذاعت شهرتها ونجوميتها بشكل أكبر من خلال فيلم "اللمبي" مع الفنان محمد سعد والذي حقق نجاحًا ساحقًا وقتها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements