Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حكيم يعلن تسجيل القرآن الكريم وأدعية دينية بصوته | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف المطرب الشعبي حكيم، عن اعتزامه تسجيل أدعية دينية والقرآن الكريم بصوته بعد اعتزاله الغناء ولكنه سيحتفظ بتسجيلات القرآن الكريم لنفسه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e" أنه ينوى الفترة المقبلة عمل دويتو مع أكثر من مطرب أجنبي.



وأشار الفنان حكيم إلى أنه من أكثر الشخصيات عشقًا للحيوانات لا سيما الكلاب والخيل، لافتًا إلى أنه يرى أن الحصان أذكي حيوان وذلك لما لمسه بأنه يشعر بصاحبه بشكل يفوق الإنسان نفسه.
 
وكشف حكيم عن واقعة مع حصانه، قائلًا: "في أحد الأيام كانت أمتطي حصاني وفجأة وقعت على الأرض بجوار المكان الذي كان يتدرب فيه الحصان، وربنا سترها بعد ما وقعت من على الحصان لأن كان عندي فرح يومها وكان جسمي متكسر ومش عارف أتحرك ولكن الدكاترة أعطوني حقنة وأصبحت مثل الحصان".


وأوضح أن بدايته الغنائية كانت من خلال شارع محمد علي حيث وصل أجره 3 جنيهات، مشيرًا إلى أنه في هذا التوقيت كان يتقاضى الفنان أحمد عدوية 50 جنيهًا.

وعن أبرز الأصوات التي يحب الاستماع إليها، أشار إلى أنه من المحبين لأصوات جورج وسوف ومحمد فؤاد.

ولفت إلى أن والده كان يكره ارتداءه أي ملابس حمراء أو وضعه "البرفان"، مضيفًا: "أبويا لما شافني لابس بيجامة لونها حمراء وأنا عندي 20 سنة جري ورايا وكأني ممسوك دعارة".
 
يذكر أن الموسم الرابع من البرنامج، بدأ السبت 23 يناير، ويستضيف "كرارة" خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.

برنامج "سهرانين" يقدمه الفنان أمير كرارة يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements