Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حكيم: لما ربنا حقق أمنيتي كنت ماشي في الشارع بعيط | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف المطرب الشعبي حكيم، عن اللحظة التي بكى فيها وهو يسير في الشارع بعد تحقيق الأمنية التي طلبها من الله تعالى.

وقال خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "مع أول عقد وقعته كنت ماشي في الشارع بعيط من الفرحة، والعقد كان مع  فايق عزيز بشركة سونار وهو أول واحد سمعني بعد حميد الشاعري".



وأوضح أن "عزيز" ساهم في تألقه ونجاحه خلال مسيرته الغنائية، مشيرًا إلى أنه عندما سمعه مع حميد الشاعري أعجب به وطلب على الفور التعاقد مع شركة "سونار" وكانت أقوى شركة في الوطن العربي لأنها كانت تضم محمد منير وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وحنان ماضي وحميد الشاعري.

وتابع: "كنت بقول لنفسي هو أنا ممكن أمضي مع شركة سونار ويرضوا يعملوا اللون الشعبي بتاعي لأن كان لونهم غربي شوية ولفت الأيام ووقعت مع الشركة، ووقتها اتخضيت وفرحت بشكل غير طبيعي ومكنتش مصدق اللحظة دي، وكنت منهار وأبكي بشكل كبير من الفرحة".

وكشف المطرب الشعبي حكيم خلال برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e"، عن أول أجر حصل عليه في بداية مشواره الغنائي.

وقال الفنان حكيم: إن بدايته الغنائية كانت من خلال شارع محمد علي حيث وصل أجره 3 جنيهات، مشيرًا إلى أنه في هذا التوقيت كان يتقاضى الفنان أحمد عدوية 50 جنيهًا.

وعن أبرز الأصوات التي يحب الاستماع إليها، أشار إلى أنه من المحبين لأصوات جورج وسوف ومحمد فؤاد.

ولفت إلى أن والده كان يكره ارتداءه أي ملابس حمراء أو وضعه "البرفان"، مضيفًا: "أبويا لما شافني لابس بيجامة لونها حمراء وأنا عندي 20 سنة جري ورايا وكأني ممسوك دعارة".
 

يذكر أن الموسم الرابع من البرنامج، بدأ السبت 23 يناير، ويستضيف "كرارة" خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي.

برنامج "سهرانين" يقدمه الفنان أمير كرارة يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements