Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حقيقة عودة عمرو دياب إلى زينة عاشور

ثقافة وفنون 3826856-1408685724
عمرو دياب وزينة عاشور

عبد الله نبيل

حالة من الجدل والتساؤلات أثيرت فى الساعات الماضية، عن حقيقة عودة الفنان عمرو دياب لزوجته زينة عاشور، وذلك بعدما فاجئ جمهوره في حفل دبي الذي أحياه مساء أمس الجمعة، بالظهور مع نجليه "عبد الله" و"كنزي" على خشبة المسرح، حيث شاركه الاثنان أغنيته الشهيرة "قمرين".

وكشف الكثير من الأصدقاء المقربين حقيقة عودة الثنائي للحياة الزوجية من جديد، وذلك من خلال رصد تحركاتهم بالصور التى يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.


«زينة عاشور والهضبة»


وكانت البداية عندما اجتمع عمرو دياب وطليقته زينة عاشور والممثلة المصرية دينا الشربيني معاً خلال الاحتفال برأس السنة في دبي.

وفي الوقت الذي كان دياب يتواجد في دبي احتفالاً بهذه المناسبة من خلال إحيائه لسهرة، كان لافتاً للمتابعين الفيديو الذي نشره عبر صفحته الخاصة وظهر فيه على أحد اليخوت الخاصة مهنئاً الجمهور بالعام الجديد، وأيضاً ظهور ابنته كنزي دياب برفقة شقيقيها عبدالله وجنا على متن يخت مشابه له، ونشرت والدتها زينة عاشور عدة صور عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الخاص كذلك من دبي.

«الشربيني ودياب»


أما دينا الشربيني، احتفلت بليلة رأس السنة في دبي أيضاً برفقة الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف، والتي نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بدينا من أجواء الاحتفال.

كل هذه الأحداث جعلت المؤشرات تؤكد انفصال الشربيني عن عمرو دياب، وعودته لأم أبنائه الثلاثه، وذلك بعدما أثار الفترة الماضية الجدل بشكل كبير لتواجده برفقة دينا فى الحفلات والسهرات الخاصة.

«تأكيد الإنفصال»
من ناحية أخرى أعلن الإعلامي تامر أمين، عن انفصال الفنانين عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد مرور ما يقارب شهرين من الأخبار التي تم تداولها عن انفصالهما .

وقال تامر أمين، خلال برنامجه «آخر النهار» عبر شاشة «النهار»، إن بعض الأقرباء والفنانين المقربين من الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن لم يحدث توافق.


يذكر أن زينة عاشور لقبها الجمهور بالسيدة الحكيمة، التي لم تأسرها الأضواء والشهرة يوماً، وبعدها التام عن الإعلام والتى التزمت الصمت، والتى لم تتحدث عن علاقتها بعمرو ولم تكشف حقيقة طلاقها منه.

1993 كان العام الذي شهد الظهور الأول الذي جمع بين عمرو دياب بزوجته زينة عاشور، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي واهتمت الصحف بزينة وبإطلالاتها.

بعد زواج عمرو دياب من زينة قررت أن تكون الستايلست الخاصة به وأن تختار معه كل الملابس التي يرتديها سواء في حفلاته أو كليباته الغنائية، فتبدّل لوك عمرو ليصبح أكثر أناقة وعصرية.

لم تهتم زينة عاشور يوماً بأن تكون زوجة النجم الشهير ولم تجذبها الشهرة، بل كان هدفها أن تكون زوجة ناجحة وأما مثالية لثلاثة أبناء وهم "جنى" و"كنزي" و"عبد الله".

ووافقت زينة على مشاركة عمرو دياب في الاعتناء بابنته نور من زوجته الأولى شيرين رضا، التي عاشت معها فترة وكانت بمثابة ابنة لها.

ظلت علاقة زينة وعمرو بعيدة عن الإعلام، ولم يعرف أن هذه العلاقة ليست على ما يرام، إلا بعد انتشار خبر علاقة عمرو بدينا الشربيني.


وطرح عمرو دياب نهاية العام الماضي ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء"، عبر أحد تطبيقات الموسيقى لشركة اتصالات شهيرة والتي يتعاون معها الهضبة في الفترة الأخيرة. 

وألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي: 

أغنية "يا أنا يا لاء" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكراً" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، "عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام ذكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، و أغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

أغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس امير محروس، وتسجيل صوت "اندرو داوود - شيري شكري". 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements