رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حفل فني لـ شادي مؤنس وفرقته الموسيقية بقصر المانسترلي

شادي مؤنس
شادي مؤنس

يستقبل مسرح الحديقة الصيفي بقصر المانسترلي بالمنيل، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة من مساء الأحد المقبل الموافق 23 أغسطس الجاري، حفل الفنان شادي مؤنس وفرقته الموسيقية "حكايات".

 

ويتضمن برنامج الحفل عزف مؤلفات شادي للموسيقى التصويرية، منها مسلسلا " الفتوة"، "جمع سالم"، ومن المقطوعات الموسيقية الآلية "موسيقى ليل"، "موسيقى روح"، ومن الأغاني "يخلق من الشبه"، "كل ما تيجي"، "غزل"، ومن ألحان الموسيقار محمد فوزي "ياللي شغلتي القلب" كما قدم ألحان لكلمات الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم "كلمتين لمصر"، "باب الهوي".

 



يشار إلى أن فرقة "حكايات" بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 على يد الفنان والملحن شادى مؤنس، وقدمت العديد من الحفلات في المراكز الثقافية ودار الأوبرا المصرية وغيرها.

 

تخرج شادي مؤنس ضمن الدفعة الأولي لبيت العود العربي الذى يشرف عليه الفنان الكبير نصير شمه، ألف عدد من الألحان لكبار المطربين منهم الفنان علي الحجار منها: "قبل ما تواعد"، "يارب"، "ليه الطريق"، ودويتو "للحجار" مع الفنانة حنان ماضي بعنوان "بضحك من قلبي"، كما قدم للمطرب محمد محسن "وحشتني"و"كمان وكمان"، تعاون "مؤنس" مع الشعراء "بهاء جاهين"، "مصطفى إبراهيم"، "مايكل عادل"، "منتصر حجازي" وغيرهم.

 

 


كما شارك في عدد المهرجانات الموسيقية منها مهرجان الموسيقي العالمي بالبحرين ومهرجان جرش " الأردن".

Advertisements
الجريدة الرسمية