رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين زين يطلب خطط من رؤساء القطاعات لتطوير ماسبيرو

حسين زين
حسين زين
Advertisements
طالب حسين زين  رئيس الهيئة الوطنية للإعلام رؤساء قطاعات المبنى بإعداد عدد من الخطط والرؤى المستقبلية لتطوير العمل والبحث عن أفكار جديدة تساهم في جلب موارد مالية تساعد الهيئة في الخروج من العثرات المادية التي تعاني منها حاليا.


كما طلب زين من كل رئيس قطاع تقرير يفيد الإنجازات التي قام بها خلال فترة توليه منصبه ما دعا كل رئيس قطاع بكتابة العديد من النقاط التي نجح فيها والمطالب التي يحتاجها لاستكمال العمل بشكل متميز في المرحلة القادمة.

وعلي جانب آخر مؤخرا التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بفريق عمل برنامج بيت للكل، ووجه لهم التحية والتقدير للجهد الرائع المبذول لخروج البرنامج بهذا الشكل المتميز الذي يؤكد مهنية وتميز القائمين على البرنامج.  

قضايا الوطن العربي


وقال حسين زين إن البرنامج يعد أول وأكبر إنتاج عربي مشترك بين مصر والأردن والعراق وفلسطين ويقدم قوالب إعلامية متميزة تسهم في تنمية الوعي نحو مختلف قضايا الوطن العربي.

وتمنى زين لفريق عمل برنامج بيت للكل مزيدا من التفوق والتألق وتقديم محتوى إعلامي يحظى برضا المشاهد المصري والعربي. 

ومن جانبهم قدم فريق العمل الشكر لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام لدعمه فريق عمل  البرنامج، وأكدوا على مواصلة كل جهد بتقديم إعلام مهني يحترم عقل المشاهد ويزيد من الوعي المجتمعي وتنوير العقول والعمل على تحقيق استمرارية  نجاح البرنامج.

الهيئة الوطنية للإعلام


وعلى جانب آخر، استقبل حسين زين خيرات لاما شريف، سفير كازاخستان بالقاهرة. 

وقال حسين زين إن دولة كازاخستان تشهد تنمية متميزة في مختلف المجالات متمنيا ان يشهد التعاون الإعلامي مزيدا من التقدم بما يحقق مصلحة الجانبان المصري والكازاخستاني.

وبحث الجانبان بالاجتماع سبل تعزيز التعاون فى مختلف المجالات الإعلامية ومناقشة بروتوكول تعاون للتبادل البرامجي والتدريب وتقديم الخبرات الإعلامية. 

 العلاقات بين مصر وكازاخستان
ومن جانبه أكد  السفير  خيرات لاما  على عمق العلاقات بين مصر وكازاخستان التي تشهد تعاون متميز في كافة المجالات، مرحبا بتفعيل التعاون في مختلف المجالات الإعلامية من تبادل للبرامج والأفلام الوثائقية التي تسهم في تعريف الشعبين بحضارة البلدين العريقتين.

كما طلب سفير كازاخستان أن تشترك الوطنية للإعلام في التغطية الإعلامية الاحتفالية التي ستقيمها دولة كازاخستان بمناسبة عيدها القومي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية