Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسن شاكوش يكشف عن أول أجر تحصل عليه في بداية مسيرته الغنائية | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن أول أجر حصل عليه في بداية مسيرته الغنائية، مؤكدًا أنه حصل على 150 جنيها في أول أغنية قدمها.


أول أجر

وأضاف خلال لقائه بقناة "صدى البلد"، أن أول أجر حصل عليه في الغناء استقطع جزءًا منه لوالدته، لافتًا إلى أن النجاح يسعده لكنه قلق من كثرة الضغوط عليه.

العيدية

وعن أول عيدية حصل عليها حينما كان طفلا، قال: "كانت 50 قرشا وكنت بجمع العيديات وأخرج مع أصحابي وأروح أشتري مسدس خرز وألعب مع أصحابي، وآخر عيدية أخدتها كانت 10 جنيه".


عدم الزواج

وتابع: "أنا لسه ما اتجوزتش وبعتبر ولاد أختي وأولادي وفي موضوع العيديات بينبسطوا مني".

في سياق آخر حددت محكمة الاستئناف جلسة 29 يونيو المقبل، لمحاكمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أمام محكمة جنح بولاق الدكرور، لاتهامه بالسب والقذف والإساءة لسمعة عائلة الإعلامية ريهام سعيد.

وجاء ذلك إثر أزمة كبيرة بين الإعلامية ريهام سعيد وحسن شاكوش بعد تصريحات ريهام ببرنامج "شيخ الحارة"، والتي أكدت خلالها أن شاكوش بالنسبة لها عدو، لأنه تعامل معها بشكل سيئ للغاية عندما طلبته أن يغني في حفل داخل منزلها بالساحل الشمالي، وطلب منها مبلغا ماليا كبيرا وتعامل معها بتعال شديد. 

ريهام سعيد وحسن شاكوش

ورد المطرب حسن شاكوش على ما قالته الإعلامية ريهام سعيد في فيديو نشره عبر حسابه على فيس بوك، وعرض فيديو لريهام سعيد وهي تشكره لأنه غنى لها في عيد ميلادها، كما حكى عن الواقعة التي ذكرتها في البرنامج وأنه رفض الغناء في حفل تخرج ابنها وطلب أموالا كثيرة. 

وقال: "في الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي طلبتني  أروح أحضر الحفلة وأكون موجود مع أولادها وأصحابهم، أنا كنت في الفترة دي في مشاكل مع النقابة وما كانش ينفع أني أشتغل وأنزل حفلات".

أزمة ريهام سعيد

وأضاف: "الأستاذة ريهام طلبتني علشان الحفلة وقلت لها إني أحترم قرار النقابة"، مشيرا إلى أنه طلب منها ألا تقوم بأي دعاية، لترد عليه أنه سيذهب إلى هناك ويلتقي بأولادها وأصدقائهم ولن يغني فقط يلتقط صورا معهم. 

وأكد أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، فقالت له "هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية أخذت 10 آلاف جنيه واديتهم لفرقتي".

وتابع أنه عندما ذهب اكتشف أنها قامت بدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان عدد الحضور كبيرا، حتى إن الأمن رفض دخوله المكان حتى لا يحدث أي شغب، قائلا: "هي قالت لي إن المكان فيه 20 شخصا، لكن لقيت حوالي 300 شخص"، مضيفا أنه اتصل بها وأخبرها أنه لن يتمكن من دخول الحفل. 

واختتم حديثه قائلا: "أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع أتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا ما خدتش منها جنيه، مشيرا إلى أنها بعد ذلك اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض".

وخرجت ريهام سعيد وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك تدوينة وجهت وابلا من الشتائم لكنها لم تذكر اسم شاكوش حتى لا تقع تحت طائلة القانون.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements