رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن شاكوش: أنا نمبر وان على العالم.. وحمو بيكا يرد | فيديو

فيتو
قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش: "محمد صلاح نجم ليفربول رقم في مجاله، وأنا نمبر 1 على العالم في مجالي، وأنا ناجح في شغلي".


نمبر 1 مهرجانات
وتابع: "أنا رقم 1 على العالم ودي حسابات وجوجل ويوتيوب وكلهم بيقولوا إني المتصدر، وحمو بيكا غلبان وأنا مش في الفريق بتاعه وبغني قبل لما هو يغني".

صناعة حمو بيكا
ورد مؤدي المهرجانات حمو بيكا خلال برنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "لو حسن شاكوش شايف نفسه نمر 1 يبقى خلاص هو حر والله يسهله، ومتكسرش الحلم بأنك تقارن نفسك بمحمد صلاح".

وتابع حمو بيكا: "شاكوش وكل الناس اللى شغالة في المهرجانات أنا سبب نجاحهم، وأنا اللى ساعدتهم وخليت الناس تعرفهم".

غناء مميز
وعلق عمر كمال: "شخصيتي أنا وشاكوش مختلفة عن حمو بيكا، وأنا قادر أغني لأكبر طبقة في مصر عكس حمو بيكا".

وأعلن مغني المهرجانات عمر كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن غنائه لتتر مسلسل "أحسن أب" الذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، والذي يعرض على شاشة قناة الحياة في شهر رمضان المقبل.

وكتب عمر تدوينة قال فيها: "تتر بداية ونهاية مسلسل أحسن أب بطولة النجم على ربيع، كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، غناء علي ربيع وعمر كمال وحسن شاكوش".

وقال الفنان علي ربيع: إنه لأول مرة يجسد دور الأب في مسلسل "أحسن أب" الذي يعرض في شهر رمضان المقبل على شاشة "الحياة".

مسلسل كوميدي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي بقناة "الحياة"، أن مسلسل "أحسن أب" كوميدي بامتياز ويعد بإضحاك وإسعاد الناس، معقبًا: "بإذن الله الناس هتضحك لحد الصبح".

Advertisements
الجريدة الرسمية