رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حساب البنت لأمها".. مواجهة مثيرة بين يسرا وجميلة عوض في حرب أهلية

يسرا وجميلة عوض
يسرا وجميلة عوض

مسلسل حرب أهلية.. شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا تطورات مثيرة، حيث نجحت "مريم" يسرا في إنقاذ ابنتها جميلة عوض "تمارا" بعد تعرضها لإغماءه عقب مشاجرتها مع "خالد" صديقها الذي أراد الانتقام منها لما فعلته في "نانسي" خطيبته. 





الحلقة السابعة من مسلسل حرب أهلية
وتضمنت الحلقة نقل يسرا "مريم" لابنتها "تمارا" جميلة عوض للمستشفى لتلقي العلاج، حيث دار بينهما حديث "كشف حساب" بعدما أفاقت جميلة عوض. 




في البداية، هاجمت "تمارا" والدتها "مريم" على تركها وهي في عمر الخمس سنوات لوالدها، وعدم سؤالها عليها سوى في المناسبات، معتبرة إياها تخلت عنها في الوقت التي كانت تحتاج إليه فيها. 





كما وصفت والدتها بأنها كانت "أنانية"، وحرصت على عملها فقط وذاتها دون النظر لما تمر به ابنتها خلال سنوات طويلة.

تمارا أكدت لوالدتها أن اضطراباتها النفسية ومعاملتها السيئة لأصدقائها وانتقامها منهم يأتي من نظرتهم إليها دائما بأنها: "ملهاش أهل.. أمها سايباها وأبوها قاعد في البارات على طول".





لتبرر "مريم" لابنتها بأنها حاولت التقرب منها خلال تلك الأعوام لكن والدها "عزيز" كان دائما يحاول إبعادها عنها، طالبة منها أن تسامحها على ما فات، قبل أن تصر على أن تذهب معها إلى منزلها للبقاء معها.





فريق مسلسل حرب أهلية
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناتي CBC وCBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية