رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حُرمت من رؤية والدتها ٢٠ عامًا.. صفحة من حياة نانسي صلاح

نانسي صلاح والمخرج
نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز
تصدر اسم الفنانة الشابة نانسي صلاح، مؤشر البحث عبر موقع "جوجل"، في الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت خطوبتها من المخرج سامح عبد العزيز.

ونستعرض "فيتو" في التقرير التالي أبرز المعلومات عن نانسي صلاح بعد ارتباطها بالمخرج الشهير سامح عبد العزيز.


تخرجت نانسي في جامعة القاهرة من كلية الإعلام، وشاركت في العديد من العروض المسرحية بمسرح الجامعة، وتُعد إحدى بطلات البرنامج الشهير "Snl بالعربي".


وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية، أبرزها: "أسود فاتح، أبو العروسة، طلقتك نفسي"، و في أغسطس الماضي وخلال تصويرها مسلسل "أسود فاتح".

وأصيبت نانسي في انفجار بيروت ونشرت عبر حسابها صورة لها أظهرت الجروح التي نتجت عن إصابتها في الانفجار.

وكانت من أهم المواقف الإنسانية التي روتها "نانسي"، في لقاء سابق مع منى الشاذلي، هي قصة انفصال والديها والتي أسفرت عن إخفاءها عن والدتها وعندما كبرت طلبت من والدها أن ترى والدتها ولكنه رفض، مؤكدة إنها دخلت مجال الإعلانات كي تصل إليها.

وأكدت في اللقاء ذاته إنها تعرضت لوعكة صحية وحاول الكثيرون إسعادها من بينهم عمتها التي أرسلت إلى والدتها لرؤيتها بعد 27 عامًا، مشيرة إلى إنها فقدت الوعي عند رؤيتها.

على الجانب الآخر، يقدم المخرج سامح عبد العزيز مسلسلًا للنجمة يسرا في رمضان المقبل، والذي يُعد التعاون الثاني بينه وبينها في الدراما التليفزيونية على التوالي، بعدما قدما العام الماضي "خيانة عهد"، وشارك في بطولته كل من حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وأحمد عادل.

مسلسل سامح عبد العزيز الجديد يحمل اسم "حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل ومن بطولة النجمة يسرا، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.
Advertisements
الجريدة الرسمية