Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حرب أهلية.. زفاف باسل خياط على أروى جودة ويسرا تثير التساؤلات حول علاقتها به

ثقافة وفنون IMG_20210414_205818
باسل خياط وأروى جودة في مسلسل حرب أهلية

محمود سعيد

مسلسل حرب أهلية.. شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، والذي يعرض على قناة CBC، تطورات مشوقة.


الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية 
واحتفل "يوسف" باسل خياط خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية بزفافه على "فريدة" أروى جودة، فيما لم تحضر حفل الزفاف "مريم" يسرا، والتي أظهرت الحلقتين الأوليين من المسلسل إنها تجمعها صداقة قوية بباسل خياط.




وأثارت يسرا "مريم" العديد من التكهنات في نهاية الحلقة الثانية، حول علاقتها بباسل خياط، حين سألتها "نور" مايان السيد، والتي تعتبرها "مريم" ابنتها وتعيش معها في منزلها، عن سبب عدم حضورها حفل الزفاف. 





لترد يسرا قائلة: "مقدرتش اشوف جوزي بيتجوز واحدة تانية".

مسلسل حرب أهلية 
وأظهرت الحلقة الأولى من المسلسل والتي عرضت أمس، معاناة "مريم" والتي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا من اضطرابات نفسية بسبب جحود وقسوة ابنتها "تمارا" جميلة عوض عليها.

وعلى أثر ذلك تعانى يسرا نفسيا، وتذهب إلى عيادة "يوسف" الطبيب النفسي الذي يجسد شخصيته الفنان باسل خياط، وتتلقى جلسات علاج بصورة منتظمة لديه. 

وأظهرت أحداث الحلقة أيضا، كراهية "تمارا" لوالدتها "مريم"، بعد تأليب والدها "عزيز"وملئه لقلبها بالشر تجاه طليقته "مريم" يسرا.

وبدا ذلك واضحا، حينما أقامت "تمارا" حفلا لعيد ميلادها في فيلتها دون أن تدعوا والدتها "مريم"، والتي حاولت أن تتواصل مع ابنتها طوال اليوم من غير أن تجيبها، لتذهب "مريم" لعيد الميلاد ومعها هدية لابنتها. 

لكن تفاجئ "مريم" بتصرف ابنتها "تمارا" غير المتوقع، حيث ألقت هديتها أرضا، وقامت بطردها من الحفل أمام أعين الحاضرين. 

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements