رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حرب أهلية.. جميلة عوض تنصب فخا لصديقتها وتتسبب في انفصالها عن خطيبها

جميلة عوض
جميلة عوض
مسلسل حرب أهلية..  تضمنت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا والذي يعرض على قناة cbc ، إقدام جميلة عوض "تمارا" على نصب فخ لصديقتها "نانسي" والتي كانت صورتها أثناء تغيير ملابسها في الحلقات السابقة. 


جميلة عوض
وهددت جميلة عوض صديقتها بالفيديو، لتجبرها على الانصياع لأوامرها بالحضور في منزل أحد أصدقائها ليلا، موهمة إياها بأنها ستقابلها هناك. 





وفور حضور "نانسي" في الموعد والمكان الذي حددته لها، تصدم بعدم وجودها هناك ووجود صديق "تمارا" فقط، ويفاجئها "خالد" والذي ترتبط به وكان مقرر أن يقوم بخطبتها بالحضور والدخول أثناء تواجدها مع صديق "تمارا" وحدهما في المنزل. 






ليقدم "خالد" على إنهاء علاقته بـ"نانسي"، والتي حاولت أن توضح له حقيقة ما حدث لكنه لم ينصت إليها. 




مسلسل حرب أهلية 

وكانت "تمارا" والتي تجسد شخصيتها جميلة عوض، بدأت في ابتزاز صديقتها "نانسي" بالفيديو الذي صورته لها أثناء تغيير ملابسها، وذلك خلال أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

وأظهرت الحلقة الاولي من مسلسل حرب أهلية، كراهية "تمارا" لصديقتها "نانسي" وذلك بعد ارتباط "خالد" بـ"نانسي"، وتركه لتمارا.

وضمن أحداث الحلقة الأولى أيضا، دعت جميلة عوض "تمارا" صديقتها "نانسي" لحضور حفل عيد ميلادها، واتفقت "تمارا" مع زوجة والدها "نادين" سينتينا خليفة على سكب كأس الخمر التي تشربها على صديقتها، لتجبرها على تغيير ملابسها في فيلتها.

ومنحت تمارا صديقتها "نانسي" فستانا لترتديه بدلا من فستانها، ولكنها قامت بتصويرها أثناء تغيير ملابسها لتبتزها بالفيديو بعد ذلك.

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية