رئيس التحرير
عصام كامل

حرب أهلية.. جميلة عوض تفسد علاقة محمود حجازي بـ "مايان السيد"

جميلة عوض
جميلة عوض
مسلسل حرب أهلية.. تضمنت أحداث الحلقة 9 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، نجاح جميلة عوض "تمارا" في إفساد علاقة محمود حجازي "زياد" ومايان السيد "نور"، بعدما ذهبت لوالدة "زياد" وأخبرتها بحقيقة أسرة "نور" التي يريد "زياد" الارتباط بها. 






الحلقة 9 مسلسل حرب أهلية 
وتضمنت أحداث الحلقة، تهديد والدة "زياد" له إذا واصل علاقته ب"نور"، مؤكدة أنها لن تتركها تعيش في القاهرة لو وصل الأمر، لتنهي علاقة ابنها بنور.
 


وبالفعل، يقرر "زياد" الابتعاد عن "نور" فترة كما لم يخبرها بما دار بينه وبين والدته.


مسلسل حرب أهلية 
وكانت أحداث الحلقة الماضية شهدت اشتعال نار الغيرة من جميلة عوض "تمارا" تجاه مايان السيد "نور"، حيث بات ذلك واضحا خلال حفل عيد ميلاد "نور" والتي أقامته لها "مريم" يسرا. 

وتضمنت أحداث الحلقة السابقة إقامة "مريم" حفلة عيد ميلاد "نور"، دعت فيها "زياد" محمود حجازي، وأثناء تواجد الجميع أخطأت الخادمة وسقطت أثناء تقديم المشروبات، لتقول جميلة عوض "تمارا": "مامت نور عمرها ما كانت تغلط كدا"، في إشارة إلى أن والدة نور كانت تعمل خادمة في منزل "مريم" يسرا، ليرد محمود حجازي على الفور: "الله يرحمها كان هيكون ليا الشرف لو قابلتها".

لتصعد بعد ذلك "نور" إلى غرفتها ويرحل "زياد"، حيث أفسدت "تمارا" احتفالها بعيد ميلادها.

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
الجريدة الرسمية