رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حرب أهلية.. باسل خياط يستولى على مستشفى يسرا ويجبرها على تركها

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية


مسلسل حرب أهلية.. تضمنت أحداث الحلقة 9 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، سيطرة باسل خياط "يوسف" وزوجته أروى جودة "فريدة" على المستشفي الخاص ب"مريم" يسرا. 






الحلقة 9 مسلسل حرب أهلية 

وشهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل حرب أهلية ذهاب يوسف وفريدة رفقة قوة أمنية لإجبار مريم على ترك المستشفى الخاص بها بالقوة، وذلك بعدما استغل يوسف التوكيل العام الذي كانت مريم قامت بإمضاءه له، ليبيع المستشفى الخاص بها لنفسه، ويستولى عليها. 





وتغادر مريم المستشفى الخاص بها، حيث أكد العاملون بالمستشفى أنهم سيغادرون المستشفى رفقتها تضامنا معها. 




مسلسل حرب أهلية 

وكانت الحلقات السابقة من المسلسل شهدت نصب باسل خياط "يوسف" على "مريم" يسرا، وتغيير ملكية العيادة الخاص بها إليه، بالتوكيل العام الذي كانت مريم قد فوضت يوسف من خلاله للتصرف في أملاكها. 

وشهدت الأحداث السابقة أيضا، ذهاب يسرا لمنزل باسل خياط وتهديده هو وزوجته أروى جودة "فريدة"، بعد علمها بما فعله في الشهر العقاري، من تحويل ملكية عيادتها إليه، قبل أن يقوم باسل خياط بطردها.

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية