رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حرب أهلية.. الغيرة تسيطر على جميلة عوض وأروى جودة تكتشف خيانة باسل خياط

جميلة عوض ومايان
جميلة عوض ومايان السيد
مسلسل حرب أهلية.. تضمنت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، اشتعال نار الغيرة من جميلة عوض "تمارا" تجاه مايان السيد "نور"، حيث بات ذلك واضحا خلال حفل عيد ميلاد "نور" والتي أقامته لها "مريم" يسرا. 


الحلقة 8 مسلسل حرب أهلية
وتضمنت أحداث الحلقة إقامة "مريم" حفلة عيد ميلاد "نور"، دعت فيها "زياد" محمود حجازي، وأثناء تواجد الجميع أخطأت الخادمة وسقطت أثناء تقديم المشروبات، لتقول جميلة عوض "تمارا": "مامت نور عمرها ما كانت تغلط كدا"، في إشارة إلى أن والدة نور كانت تعمل خادمة في منزل "مريم" يسرا، ليرد محمود حجازي على الفور: "الله يرحمها كان هيكون ليا الشرف لو قابلتها".




لتصعد بعد ذلك "نور" إلى غرفتها ويرحل "زياد"، حيث أفسدت "تمارا" احتفالها بعيد ميلادها.







وضمن أحداث الحلقة أيضا، اكتشفت "فريدة" أروى جودة خيانة زوجها "يوسف" باسل خياط، بعدما تجسست على حديث سينتيا خليفة "نادين" و"يوسف" أثناء تواجدها في منزل "فريدة".





فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية