رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«حرب أهلية» الحلقة 26.. وفاة والد أروى جودة ومريم تصطحبها لمنزلها

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية
 شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، تطورات عديدة، حيث توفي والد "فريدة" أروى جودة، وذلك عندما كان يبيت عندها في منزل زوجها "يوسف" باسل خياط. 





الحلقة 26 مسلسل حرب أهلية


وبعد وفاة والد "فريدة" تذهب "مريم" يسرا لتعزيتها حيث قامت باصطحابها معها لمنزلها مؤكدة لها أن الفيديوهات التي صورها لها "يوسف" أصبح لا قيمة لها، ولا يمكن له تهديدها بها، بعد وفاة والدها والذي كان يبتزها بعرض تلك الفيديوهات له، لينتقم منها. 



وضمن أحداث الحلقة، تقوم "نادين" سينتيا خليفة بتصوير فيديو لها عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، مدعية "مظلوميتها" هي وجنينها في مواجهة "مريم" وابنتها "تمارا" جميلة عوض، والذين يريدون حرمانها وابنها من الميراث، على حد ادعائها.





وتشهد الحلقة أيضا، لقاء "يوسف" باسل خياط ب"كيشو" صديق تمارا، والذي سلطه عليها هو ونادين، حيث يطلب منه يوسف منحهم أي وسيلة ابتزاز لها، من خلال فيديوهات غير لائقة أو أن يتزوجها عرفيا، وذلك لتكون تحت رحمته ليتسنى له ابتزازها بميراث والدها "عزيز".





فريق مسلسل حرب أهلية


ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما
Advertisements
الجريدة الرسمية