Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حرب أهلية.. أروى جودة تكتشف علاقة باسل خياط بيسرا وتجبره على طلاقها

ثقافة وفنون IMG_20210416_223456
مسلسل حرب أهلية

محمود سعيد

مسلسل حرب أهلية.. تضمنت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، اكتشاف أروي جودة "فريدة" حقيقة علاقة زوجها باسل خياط "يوسف" بيسرا "مريم"، وإنهم متزوجين وليسوا أصدقاء مقربين فقط. 


مسلسل حرب أهلية 

وشهدت أحداث الحلقة، عودة كل من باسل خياط وأروى جودة من شهر العسل، حيث ذهب "خياط" لمنزل يسرا عقب عودته، وأثناء تواجده معها في منزلها، فاجئتهم أروي جودة بالحضور وإبلاغهم بمعرفة حقيقة زواجهم من خلال رسالة وصلتها عبر هاتفها. 





وأثناء المشهد تنفعل أروى جودة "فريدة" علي باسل خياط "يوسف"، مخيرة إياه بين أن يطلقها أو يطلق "مريم" يسرا، ليقرر باسل خياط طلاق يسرا "مريم" خلال المشهد ذاته، وينسحب من منزلها رفقة أروى جودة "فريدة"، فيما تنهمر يسرا "مريم" بالبكاء. 






باسل خياط 
وكان باسل خياط أخفي خلال الحلقات السابقة، زواجه من يسرا على زوجته الجديدة أروى جودة، التي بدورها سألته خلال شهر العسل عن حقيقة علاقته بـ يسرا.



وأكد باسل خياط "يوسف" لأروى جودة "فريدة" إن يسرا "مريم" صديقة مقربة فقط، ويقف بجوارها بسبب معانتها مع ورم خبيث يجعل أيامها في الحياة قليلة.

وكشفت الحلقات السابقة خلال أحداثها أن باسل خياط يوهم يسرا باصابتها بورم خبيث، وأوضحت مكالمة هاتفية بينه وبين الطبيب المعالج اتفاقهما على خداع يسرا بمرضها.

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements