Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حبيت أحمد من ريحته.. أسرار علا رشدي وأحمد داود مع صاحبة السعادة

ثقافة وفنون أحمد داوود وعلا رشدي
أحمد داوود وعلا رشدي

قالت الفنانة علا رشدي خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة أن أول شىء جذبها في زوجها الفنان أحمد داوود كانت رائحته التي تعتبر مميزة حتى الأن، مشية إلى أنها بدأت تتعلق به من أول مقابلة بينهما في مركز الأبداع.

وأضافت: أول لقاء بينها في مركز الإبداع، وهى تدرس التمثيل والرقص، وفى عرض رقص "عنبر واحد" رقصت صالصا معه، وكان وسيما وقتها وما زال.

ولفتت علا رشدي إلى أن فكرة الزواج لم تخطر على بالها دائما، فكانت ممثلة وقتها، ولم تفكر فى الزواج على الإطلاق، ووقعت فى حب أحمد وحاولا تقارب وجهات النظر بين الأهل لصغر سن أحمد، وأنه في بداية مشواره الفني.

ومن جانبه قال الفنان أحمد داوود إنه عصبي بشكل كبير بجانب أن زوجته هى الأخرى عصبية  وكان هناك مشاكل في كيفية التعامل مع العصبية داخل البيت خاصة مع ولادي".

وأضاف أحمد داوود: " بدأت أعامل أسرتي وزوجتي وابنائي زي صحابي واشرح أسباب وصولي لمرحلة العصبية  كي لا يتم فعلها مجددا".

وكشف عن أن هناك صعوبات مادية كثيرة في بداية الزواج وكان هناك مشكلة الاعتياد على تواجد طرف آخر في حياة الفرد، والزواج مش شهر عسل بس واحنا تعبنا جدا في حياتنا الزوجية على الرغم من زواجناعن حب ".

يذكر أن ظهور للفنانة علا رشدي خلال أحداث مسلسل 100 وش للفنانة نيللى كريم وآسر ياسين، وجسدت شخصية ماجي الفتاة التي تستطيع تغير الأشكال بالماكير.

وكان أخر أعمال الفنان أحمد داوود شارك فى فيلم "122"، وتدور أحداثه فى إطار تشويقي حول قصة حب بين شاب (أحمد داوود) من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى عالم من العمليات المشبوهة، لكنهما يتعرضان لحادث أليم، ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليواجها أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيان أوقاتا مفزعة فى هذا المستشفى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements