رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حاولت مع نفسي مقدرتش".. أروى جودة: حياتي تغيرت 180 درجة بعد ذهابي لطبيب نفسي

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة
بثت الفنانة أروى جودة مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستجرام"، تحدثت فيه عن تجرِبتها مع الصحة النفسية، وأهمية الذهاب لطبيب نفسي في حال الحاجة إلى ذلك.

وقالت أروى جودة: "إنه ليس معنى أن الشخص لا يظهر عليه المرض جسديًا أنه بصحة جيدة، وأنها لما كانت تحكي مع أصدقائها عن أنها تريد الذهاب إلى طبيب نفسي كانوا يقولون لها لا".

أضافت: "كانوا لا يريدون أن يشككوني في نفسي، وكانوا يحاولون إخراجي من الاكتئاب ببعض الأشياء مثل الرياضة أو الذهاب إلى السينما، وكنت أخرج فعلًا من جو الاكتئاب لكن لفترة قصيرة وتعود الأمور مرة أخرى لأني لم أتغلب على المشكلة من المنبع".

وتابعت أنه بعد ذهابها للطبيب النفسي تغيرت حياتها 180 درجة، وكانت مشكلتها أنها تعاني بعض أعراض الاكتئاب، ولما ذهبت للطبيب النفسي أصبحت تعرف كيف تتعامل معه، ولذلك فإنها تنصح الجميع بألا يخجلوا من الذهاب إلى طبيب نفسي في حال شعروا بالحاجة إلى ذلك.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة كان مسلسل "إلا أنا" حيث قامت ببطولة الحكاية الثانية من المسلسل "سنين وعدت"، وعرض المسلسل على شاشة قناة DMC خلال شهر نوفمبر الماضي.

وكانت الفنانة أروى جودة أطلت في حفل ختام الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة مميزة من اللون الذهبي خطفت بها عدسات المصورين.

Advertisements
الجريدة الرسمية