رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد زين مالك على طريقتها الخاصة

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك
احتفلت جيجي حديد بعيد ميلاد زين مالك الـ 28 وسط أجواء مميزة، ونشرت جيجي عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صوراً عديدة من الإحتفال وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد ومميز، أحبك كثيراً".


 


وتابعت جيجي حديد: "شكرًا لك لأنك جعلتني أم لأفضل فتاة على الإطلاق أتمنى لك الأفضل كل يوم".

واستعانت جيجي بالعديد من ألعاب "الآركيد" الكلاسيكية التي تم تفريغها من إحدى الشاحنات ووضعها في المكان، ومن الألعاب التي كانت موجودة في المكان: "Ninja Turtles و Pac-Man و Mario Bros و Mortal Kombat ، بالإضافة إلى عشرات البالونات المميزة.




هذا، وشاركت جيجي عبر خاصية الـ"ستوري" الخاصة بها بـ"انستجرام" مقتطفات من أجواء عيد ميلاد زين، والتي تضمنت لقطات من الممرات وغرفة مليئة بالبالونات.


الجدير بالذكر أن زين مالك مغن إنجليزي شهير، عرف كونه أحد الأعضاء المؤسسين والسابقين في فرقة One Direction المعروفة عالميًا، كما عرف بعروضه المثيرة للإعجاب في برنامج المواهب التلفزيوني The X Factor، وعلى الرغم من عدم فوزه في المسابقة، إلا أن موهبته أثرت كل من الحكام والجمهور وعملت لجنة التحكيم على تشكيل مجموعة عمل تضم أربعة مشتركين إلى جانب زين، وكانت نتيجة ذلك ولادة فرقة One Direction.

كما يعد زين أحدث الآباء حديثا في الوسط الفني والغنائي عالميا بعد ولادة طفلته الأولى من عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد خلال الأيام الماضية.
Advertisements
الجريدة الرسمية