رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولدن جلوب 2021.. جوش أوكونر أفضل ممثل عن دوره بمسلسل The Crown

فيتو
حصد جوش أوكونر جائزة جولدن جلوب 2021، كأفضل ممثل بمسلسل تلفزيوني درامي، عن دوره بمسلسل الدراما التاريخية الشهير "The Crown".



الجدير بالذكر أن تقام فعاليات النسخة الـ78 لحفل توزيع جوائز Golden Globes لأول مرة بشكل افتراضي؛ بسبب فيروس كورونا الوبائى وظروف الإغلاق التي يمر بها العالم.

ويشارك المرشحون عن بُعد، فلن يكون هناك أي تجمع للنجوم المرشحين للجوائز، وانطلق جولدن جلوب في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، بتقديم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما قدمت إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون، كان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب كورونا.


وأعلنت جمعية الصحافة الأجنبية فى هوليوود، وهى المؤسسة المُنظمة للحفل، أن سفراء جلوبز لهذا العام الذين يساعدون فى توزيع الجوائز هم ساتشيل وجاكسون لي، أبناء المرشح سبايك لي، والذى ترشح ثلاث مرات لجولدن جلوب والمنتج تونيا لويس لي. وتعد تلك المرة الأولى فى تاريخ HFPA التى يتولى فيها شقيقان ملونان هذا المنصب، بالإضافة إلى كون جاكسون أول سفير أسود من الذكور.

وبالنسبة للجوائز على هامش الحفل، ستحصل جين فوندا على جائزة سيسيل بى ديميل، بينما سيكرم نورمان لير على جائزة كارول بورنيت.
Advertisements
الجريدة الرسمية