رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جودي مصطفى قمر تتصدر التريند لهذا السبب

جودي قمر
جودي قمر
تصدرت جودي أصغر أبناء الفنان مصطفى قمر "التريند" عقب ظهورها للمرة الأولي في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فارس بلا جواز" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني.


مصطفي قمر

ونشر الفنان مصطفي قمر فيديو من الحلقة الأخيرة من مسلسل "فارس بلا جواز" عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور "أنستجرام".

وعلق "مصطفى" على الفيديو:" آخر عروسة هي چودي بنتي بس الواد آدم ابن عمتها خطفها مني، ما شاء الله ياچودي أداء حلو قوي براڤو ربنا يحرسك ويحفظك صلوا على النبي".


مسلسل "فارس بلا جواز"


مسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة الفنان مصطفى قمر، وسليمان عيد، ومحمد ثروت، وطارق عبد العزيز، وحمادة بركات، وعدد من أبطال "تياترو مصر"، كما يوجد عدد من ضيوف الشرف، منهم بيومي فؤاد، وأوس أوس، وتيام مصطفى قمر، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد.


ويجسد مصطفى قمر دور شاب يدعى "فارس"، يمتلك منتجعًا سياحيًا لكنه غير متزوج ويرفض الارتباط العاطفي، وحسب تطورات الأحداث التي تدفعه للارتباط.

 
أصدقاء مصطفى قمر المقربين


وفي سياق آخر قال الفنان مصطفى قمر: إن حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق وحمادة هلال ومحمود الليثي وأحمد شيبة من أقرب أصدقائه في الوسط الفني.


دويتو مع إيهاب توفيق


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العيد أحلى" المذاع على قناة "صدى البلد" أن هناك مشروعًا غنائيًا سيجمعه بالفنان إيهاب توفيق قريبًا لكنه ينتظر انتهاء الموزع من عمله.


أغاني بلغات العالم


وتابع: "قدمت الأغاني بعدة لغات، وغنيت أغنية "طال الليل" بالإنجليزية، و"يا مصطفى يا مصطفى" بالفرنسية في منطقة شمال أفريقيا، وغنيت أغنية بالتركية "متحسبهاش".



أكبر جائزة

ولفت إلى أن حب الجمهور له أكبر الجوائز التي حصل عليها.

أغاني أسمهان وفيروز وألحان فايزة أحمد


وتابع: "بحب أسمع أغاني أسمهان وفيروز، ونفسي أعيد ألحان فايزة أحمد".
Advertisements
الجريدة الرسمية