رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنا عمرو دياب تهنئ الهضبة بعيد الأب: أحبك

جنا دياب ووالدها
جنا دياب ووالدها عمرو دياب
هنأت جنا دياب ابنة النجم عمرو دياب عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، والدها بعيد الأب والذي يوافق غدا الإثنين 21 يونيو الجاري.

ونشرت جنا دياب صورة للهضبة عبر خاصية الإستوري معلقة عليها قائلة: "عيد أب سعيد بابا.. أحبك".



حفل عمرو دياب

وكان النجم عمرو دياب أحيا مؤخرا حفلًا غنائيًا مميزًا في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، ليكون حفل دياب هو الأول فيها من تنظيم الشركة السعودية العالمية Benchmark.

الحفل تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة، وقد تفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى على عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مرورًا بصعوده على المسرح ووصولًا إلى عزفه على المسرح.

الحفل تم مراعاةً للضوابط الصحية والإجراءات الوقائية التي حددتها وزارة الصحة السعودية، وشهد إقبالًا كييرًا على اعتبار أنه الحفل الجماهيري الأول في مدينة جدة بعد جائحة كورونا.

وعلى هامش الحفل، عبّر النجم عمرو دياب عن سعادته بعودته لملاقاة جمهوره في السعودية، وشكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لا"، كما غنى مجموعة من أشهر أغنياته منها "محسود، أجمل عيون"، "يا ساحر، ليالي السهر"، "قمرين" وسط تفاعل كبير من جمهوره.

كما داعب الهضبة جمهوره قائلًا: "وحشتوني أخيرًا رجعنا للحفلات، أنتم تمام.. أخدتوا اللقاح"، ليرد الحضور: "بنعم"، ليكمل: "معايا الفاكسين في جيبي".
Advertisements
الجريدة الرسمية