رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسات تنفس.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
أكد أحد العاملين مع الإعلامي وائل الإبراشي أن الأطباء يقومون بإجراء جلسات تنفس صناعي له كي تساعده على التنفس بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن فيروس كورونا تملك من رئتي الإعلامي، مشيرًا إلى أن الإبراشي تعرض لأزمة  منذ يومين وتابع حالته عدد من الأطباء لساعات طويلة إلى أن استقرت حالته الصحية.


وكانت شائعة انتشرت خلال الساعات الماضية حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، وهو ما أثار قلق الجميع ليتصدر مؤشر محرك البحث "جوجل".

ونفت أسرة الإبراشي تلك الأخبار، مؤكدة أن حالته مستقرة، وهو ما زال في مستشفى زايد التخصصي، ويتنقل ما بين الغرفة العادية والعناية المركزة.
 
وقالت أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، عبر الصفحة الرسمية له على "فيس بوك" إن الحالة الصحية له في استقرار تام وفي تحسن، ويتلقى العلاج وما زال ممنوعًا من الكلام.
 
وطالبت أسرة الإعلامي، من الجميع احترام مشاعرهم بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة.

ونقل الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أحد المستشفيات الخاصة عقب تدهور حالته الصحية من جراء إصابته بفروس كورونا، مما استدعى نقله للمشفى وخضوعه للعزل الطبي.

 وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد أرسل سالة لزميله عمرو أديب، كشف فيها عن وضعه الصحي بسبب الفيروس، ونقله للعناية المركزة.

وقال الإبراشي في الرسالة، إن ما تردد من شائعات مؤخرًا بشأن وفاته لا أساس لها من الصحة، معقبًا في رسالته التي قرأها عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" الذي يقدمه على شاشة Mbc مصر، أن حالته الصحية حرجة.

وأضاف وائل الإبراشي أنه ممنوع من الكلام بأمر الأطباء، متابعًا: "منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي ظهر الخميس وأنا في حالة حرجة". 

وأكمل  وائل الإبراشي، قائلًا أن فيروس كورونا تمكن من التهام جزء كبير من الرئتين، ولم يترك له إلا مساحات صغيرة للتنفس.

ونوّه بأن الوضع تحسن قليلًا منذ الوصول إلى العناية المركزة، واختتم: "لكني أحتاج إلى دعواتكم، ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين بالشفاء التام بمشيئة الله سبحانه وتعالى، ودعواتكم".
Advertisements
الجريدة الرسمية