Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جاستن تيمبرليك يكشف عن اسم طفله الثاني | فيديو وصور

ثقافة وفنون Justin-Timberlake (1)
جاستن تيمبرليك

سارة عبد المجيد

كشف النجم العالمي جاستن تيمبرليك أنه أصبح أباً للمرة الثانية، بعد ولادة زوجته جيسيكا بيل خلال الشهور الماضية أثناء فترات الحجر المنزلي وكشف عن اسم طفله الجديد.

وعبر في حديثه ببرنامج The Ellen Show مع ألين ديجينيريس عن سعادته بطفله الثاني، قائلاً: "سأخبركم اسمه، هو يُدعى فينيس وهو رائع"، ولفت إلى أن ألين كانت أول شخص من خارج العائلة يعلم بحمل زوجته، كما تحدثت ألين عن اللقاء الافتراضي الذي جمعها بجاستين وجيسيكا عندما كشف الثنائي خبر الحمل لألين.



وأضاف ممازحاً: "هو لطيف جداً ولا أحد يستطيع النوم"، وتابع: "نحن سعداء جداً وممتنون كثيراً"،كما شاركت ألين المقطع الذي يتحدث فيه جاستن عن طفله الجديد على حساب The Ellen Show على تويتر.



كما ظهر جاستن  تيمبرليك في  لقاء آخر  ببرنامج Today Show منذ أيام تحدث فيها عن فيلمه المقبل Palmer المقرر طرحه  في تاريخ 29 يناير الحالي على Apple TV+ وقال بما معناه: "ان الفيلم عاطفي جداً، لقد كان حقاً سيناريو مميز، أذكر قرأته للمرة الأولى في الوقت المناسب ومن القلب، لقد شعرت بسعادة لأنني قادر على تقديم هذا العمل".



ذلك و كشف جاستن تيمبرليك وزوجته التزامهما التام بالإرشادات والإجراءات الاحترازية و الوقائية لمكافحة  فيروس كورونا الوبائي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements