رئيس التحرير
عصام كامل

ثنائي عيد الحب.. محمد الشرنوبي وراند رياض يتصدران التريند

فيتو
على مدار الـ24 ساعة الماضية تصدر الزوجان محمد الشرنوبي وراندا رياض تريندات السوشيال ميديا، ويأتي هذا التصدر عقب أن خطف  الشرنوبي قلوب جمهوره عبر أولى حفلاته الغنائية على مسرح الزمالك، واحتفل خلالها معهم بأجواء عيد الحب.




واستغل الشرنوبي مناسبة عيد الحب ليعبر عن حبه لزوجته راندا، بهدية من نوع خاص، عبر طلبه منها الصعود للمسرح ليعترف أمام الحضور لها بحبه الكبير عبر غنائه أغنيته الشهيرة "قلبي ارتاح"، في مفاجأة سعيدة جدا تفاعل معها الجمهور، وتقول كلماتها "عرفت معنى الحب إيه أول ماجت عيني في عينيه".

 
وطرب الشرنوبي جمهوره عبر أشهر أغنياته، مثل "حتة من الخيال" و"البنت اللي بتحلم بيها" و"عادي وبراحتك"، من ألبومه الأول "زي الفصول الأربعة"، ممزوجة بمقتطفات مختارة من أعماله الشهيرة مثل "النفسية"، وروائع من كلاسيكيات الزمن الجميل على طريقته الخاصة.



كما فاجأ الشرنوبي الحضور بباقة مختلفة من أشهر أعمال النجوم العرب، من بينها رائعة مروان خوري "كل القصايد"، ورائعة جارة القمر فيروز "أنا لحبيبي وحبيبي إلي"، بجانب أغنية فايزة أحمد "علشان بحبك أنا حرمت عيني النوم".



الجدير بالذكر أنه تزوج الفنان محمد الشرنوبي وراندا رياض مديرة أعمال الفنانة الكبيرة أنغام أواخر عام 2020.


 
ذلك عقب مدة قصيرة من إعلان الشرنوبي فسخ خطبته من مديرة أعماله السابقة سارة الطباخ بسبب خلاف مع والده، الذي كان يرفض هذا الارتباط تماماً نظراً لوجود فرق عمر بينهما يصل إلى 15 عاماً.
الجريدة الرسمية