رئيس التحرير
عصام كامل

توم سيليك يحتفل بعيد الميلاد على طريقته الخاصة

توم سيليك
توم سيليك
بطريقة إنسانية مميزة عبر الممثل الأمريكي توم سيليك عن سعادته بقدوم عيد الميلاد، حيث قام توم بترك مبلغ 2020 دولاراً، إكرامية في نيويورك للمطعم الإيطالي، وذلك كمشاركة في تحدي Tip 2020 قبل بداية عام 2021.


شارك ذلك مع الجمهور الممثل دوني والبيرج، الذي يلعب دور ابن توم سيليك في المسلسل التلفزيوني"Blue Bloods"، وكتب عبر حسابه الرسمي علي موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "اكتشفت أن والدي التلفزيوني توم سيليك، قد قبل بسخاء تحدي Tip 2020 في مطعم إيليو الإيطالي في مدينة نيويورك، أحبك يا أبي.. لم أبدأها ولكني فخور بأن أكون جزءاً منها. لأولئك الذين قدموا حتى أصغر مبلغ إضافي هذا العام - شكرًا لكم".



الجدير بالذكر أن توم سيليك هو ممثل وسيناريست ومنتج سينمائي أميركي شهير،  ذاع صيته في الثمانينيات وبرز على وجه الخصوص بدور المحقق توماس ماجنوم في مسلسل Magnum .p.I، وحبيب مونيكا في مسلسل "friends"، وعرف بمظهره بالشاربين وقميص هاواي الملون وبقيادته سيارة الفيراري الحمراء، ولعب دور جندي سابق في حرب فييتنام وعاد ليلعب دور محقق خاص في هاواي، وهو دور أجاده بمهارة، وإستمر مسلسله 8 أعوام، وفاز عنه بجائزتي إيمي وجولدن جلوب.



و ولد توماس ويليام سيليك الشهير بـ"توم سيليك" في 29 ينايرعام 1945 في ديترويت، لوالديه روبرت دين سيليك وهو مستثمر في مجال العقارات، ووالدته مارثا أي جاغر وكانت ربة منزل،انتقلت عائلته إلى لوس أنجلوس بعد ذلك بوقت قصير.

شارك توم سيليك في أكثر من 50 فيلماً ومن أبرزهم MR. Baseball عام 1992، Quigley DownUnder في عام 1990 ، Lassiter عام 1984، وأكثر أفلامه نجاحاً كان 3 men and a baby عام 1987.

وفي التسعينيات، حل سيليك ضيفاً في العديد من المسرحيات الكوميدية، ولعب في العام 1997 دور رجل الأخبار الذي يساعد رجلاً مختلاً في كوميديا IN and OUT.

وآخر أدواره في مسلسل درامي على شبكة CBS، وأدى من خلاله دور المفوض فرانك ريجان الذي يعمل مع ضباط الشرطة في نيويورك، واشتهر في السنوات الأخيرة في مسلسل blue.


ذلك و حصل سيليك على جوائز عديدة منها  جائزة جولدن ابل لعام 1982 وعام 1983، وحصل على جائزة إختيار الجمهور له كأفضل ممثل تلفزيوني عام 1984، وجائزة أفضل مؤدٍ تلفزيوني من اختيار الجمهور العام 1985.
الجريدة الرسمية