رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكليف عصام عزوز مستشار "أ" مع إشرافه على الرعاية الطبية بماسبيرو

حسين زين رئيس الوطنية
حسين زين رئيس الوطنية للاعلام
أصدر حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام القرار 477 لسنة 2021 بتكليف الدكتور عصام حسني عزوز مدير عام الجراحة بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا والمكلف بمهام رئيس الإدارة المركزية للرعاية الطبية بقطاع الأمانة العامة بالقيام بمهام وظيفة مستشار أ من الدرجة الممتازة بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا في قطاع رئاسة الهيئة مع استمراره بمهام وظيفة رئيس الرعاية الطبية .


وجاء القرار بعد الاطلاع علي قانون الهيئة الوطنية للاعلام الصادر بالقانون 178 لسنة 2018 وعلى لائحة الموارد البشرية في الهيئة وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 365 لسنة 2020 بتشكيل مجلس الهيئة الوطنية للاعلام وعلى موافقة الهيئة بجلستها المنعقدة في 18 أبريل 2021.


ويعد الدكتور عصام عزوز واحدا من الكفاءات الطبية داخل قطاع الأمانة العامة ويحظى بعلاقات طيبة للغاية مع القيادات والعاملين داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون إلى جانب نزاهته المشهود لها منذ عمله في الرعاية الطبية بالمبنى وصولا إلى رئاسته لكافة إدارات العمل فيها.

خطط الإنجازات
 

وعلى جانب آخر طالب حسين زين  رئيس الهيئة الوطنية للإعلام رؤساء قطاعات المبنى بإعداد عدد من الخطط والرؤى المستقبلية لتطوير العمل والبحث عن أفكار جديدة تساهم في جلب موارد مالية تساعد الهيئة في الخروج من العثرات المادية التي تعاني منها حاليا.



كما طلب زين من كل رئيس قطاع تقرير يفيد الإنجازات التي قام بها خلال فترة توليه منصبه ما دعا كل رئيس قطاع بكتابة العديد من النقاط التي نجح فيها والمطالب التي يحتاجها لاستكمال العمل بشكل متميز في المرحلة القادمة.

وعلي جانب آخر مؤخرا التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بفريق عمل برنامج بيت للكل، ووجه لهم التحية والتقدير للجهد الرائع المبذول لخروج البرنامج بهذا الشكل المتميز الذي يؤكد مهنية وتميز القائمين على البرنامج.  

قضايا الوطن العربي


وقال حسين زين إن البرنامج يعد أول وأكبر إنتاج عربي مشترك بين مصر والأردن والعراق وفلسطين ويقدم قوالب إعلامية متميزة تسهم في تنمية الوعي نحو مختلف قضايا الوطن العربي.

وتمنى زين لفريق عمل برنامج بيت للكل مزيدا من التفوق والتألق وتقديم محتوى إعلامي يحظى برضا المشاهد المصري والعربي. 

ومن جانبهم قدم فريق العمل الشكر لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام لدعمه فريق عمل  البرنامج، وأكدوا على مواصلة كل جهد بتقديم إعلام مهني يحترم عقل المشاهد ويزيد من الوعي المجتمعي وتنوير العقول والعمل على تحقيق استمرارية  نجاح البرنامج.

Advertisements
الجريدة الرسمية