Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل فيلم نتفليكس الجديد The Gray Man.. وموعد عرضه

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

اكتمل فريق عمل فيلم The Gray Man بانضمام ريج جان بادج بالإضافة إلى بيلي بوب ثورنتون وألفري وودارد إلى الفيلم الذي يشارك في بطولته النجم العالمي رايان جوسلينج وكريس ايفانز وآنا دي أرماس.

تفاصيل فيلم The Gray Man
The Gray Man الذي كان يطوّره الأخوان روسو لـ"سوني" عادت وحصلت عليه منصة نتفليكس الرقمية خلال الصيف وأسندت البطولة لكل من رايان جوسلينج وكريس ايفانز أما ريج فهو أخر المنضمين إلى الفيلم، ويستند الفيلم إلى رواية تحمل الاسم نفسه لمارك جريني نشرها Jove Books في العام 2009.


وتدور أحداث القصة حول قاتل مستقل وعميل سابق في وكالة المخابرات المركزية CIA وهو "كورت جينتري" الذي يلعب دوره رايان جوسلينج. ويتم مطاردة "كورت" حول العالم من قبل "لويد هانسن" الذي يجسد شخصيته كريس ايفانز وكذلك كان يعمل في وكالة المخابرات المركزية.

أبطال فيلم The Gray Man
انضمام ريج إلى جانب كريس ايفانز انعكس ايجاباً على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن حماستهم لمشاركة الثنائي جنباً إلى جنب في الفيلم نفسه، وتقرر طرح الففيلم في أغسطس 2021.



ميزانية فيلم The Gray Man
أما عن ميزانية الفيلم، كشفت نتفليكس أنه سوف يكون أضخم ميزانية لفيلم روائي طويل في تاريخ  المنصة منذ بدايتها، و سيبدأ إنتاج الفيلم خلال الأسبوعين المقبلين في لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم جزءاً من الشراكة القوية بين نتفليكس وAGBO التي بدأت سابقاً مع فيلم Extraction الذي حقق نسبة مشاهدة تاريخية على المنصة.


 منصة نتفليكس الرقمية
الجدير بالذكر أن بـ42 ترشيحا.. هيمنة منصة نتفليكس على جوائز جولدن جلوب لعام 2021  في كل من فئتي التلفزيون والأفلام، حيث أعطى إغلاق السينما عملاق البث ميزة قوية للهيمنة على حصة السوق من الترفيه، ما يجعلها قريبة من أن تصبح أول شركة بث رقمي تفوز بالأوسكار.

ودخلت نتفليكس سباق ترشيحات جوائز جولدن جلوب 2021 بقوة بفضل عدد من العناوين المميزة، وحصدت عدد كبير من الجوائز ونستعرضها:

 جائزة أفضل ممثل (دراما)

تشادويك بوسمان - Ma Rainey’s Black Bottom


أفضل ممثلة (كوميدي / موسيقي)
روزاموند بايك - I Care a Lot

أفضل سيناريو
The Trial of the Chicago 7

أفضل أغنية أصلية
The Life Ahead

أفضل مسلسل تلفزيوني (دراما)
The Crown

أفضل ممثل تلفزيوني (دراما)
جوش أوكونر - The Crown

أفضل ممثلة تلفزيونية (دراما)
إيما كورين - The Crown

أفضل ممثلة بمسلسل تلفزيوني قصير
أنيا تايلور جوي - The Queen’s Gambit

أفضل مسلسل تلفزيوني قصير
The Queen’s Gambit

أفضل ممثلة مساعدة
جيليان أندرسون - The Crown

وبذلك جعلت جوائز جولدن جلوب 2021 من منصة نتفليكس منافسًا قويًا يستعد لخوض معارك فنية مع كبار شركات الإنتاج العالمية، وجعلت نتفليكس علي طريق هوليوود.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements