رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل عودة عروض البيت الفني للمسرح من جديد ومواعيدها

الفنان إسماعيل مختار
الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إنه من المقرر عودة عروض بيت المسرح لتنير المسارح من جديد ابتداء من الخميس المقبل الموافق ١٦ يوليو الجاري.

 

وأضاف أن البيت الفني للمسرح يقدم عروضه المسرحية بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء بتخفيف إجراءات الإغلاق ، و ضمن المرحلة الأولى من خطة وزارة الثقافة لعودة تقديم العروض المسرحية بـ ٢٥٪؜ من سعة الجمهور بالمسرح.

 



وأوضح رئيس البيت الفني للمسرح، أن العروض تقدم على المسرح المكشوف بساحة مركز الهناجر للفنون، و على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، على أن تعود مسارح البيت الفني للمسرح ذات القاعات المغلقة للعمل من جديد ابتداء من أغسطس القادم ضمن المرحلة الثانية من خطة عودة تقديم العروض المسرحية. 

 



وأكد "مختار" التزام البيت الفني للمسرح بالإجراءات الاحترازية، حفاظا على حياة المواطنين وفرق عمل العروض المسرحية، وذلك وفقا لتعليمات وزارة الصحة المصرية.  

 



جدير بالذكر أنه بدءا من الخميس المقبل وحتى نهاية شهر يوليو يقدم البيت الفني عروض " الليلة الكبيرة " من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس ، " البخيل " من إنتاج فرقة مسرح الشباب ، و عرضي " كأنك تراه" و" الطرق و الأسورة" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة.

 


ويقدم في شهر أغسطس عروض" الليلة الكبيرة" و" رحلة الزمن الجميل " من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس ، "ظل الحكايات" من إنتاج فرقة مسرح الغد، " أحوال شخصية " من إنتاج فرقة مسرح الشباب ، و" السيرة الهلامية " من إنتاج فرقة مسرح الطليعة.


Advertisements
الجريدة الرسمية