رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل خلاف أنغام ومحمد سامي بسبب تتر مسلسل "نسل الاغراب"

محمد سامي وأنغام
محمد سامي وأنغام
كشف الملحن هيثم نبيل حقيقة خلاف الفنانة انغام مع المخرج محمد سامي بسبب تتر مسلسل "نسل الاغراب" الذي قام بغنائه الفنان تامر حسني بدلا منها.


وكتب هيثم نبيل عبر "فيس بوك":" احقاق للحق وحسما لجدل السوشيال ميديا البعيد عن الكواليس تماما.. التعاون مع الفنانة أنغام اثناء تعاوننا في نسل الاغراب كان في منتهي الرقي منها فنانة كبيرة جميلة فنا وخلقا وكان تعليقها علي اي حاجة عاملها في منتهي الادب والحرص وتقديرها لمجهودي لان العمل كان شاق ومكثف َمن حيث عدد الاغاني والاختلاف اللي حصل علي التتر ما كان الا اختلاف في وجهات نظر فنية وليس خلاف".

وأضاف هيثم :"بينها وبين المخرج محمد سامي وفي الحقيقة دايما بيوخذ في عين الاعتبار اثناء العمل الحالة الدرامية والمطرب اللي هيغني والتتر الحاجة الوحيدة اللي عملتها في المسلسل قبل ما اعرف مين اللي هيغني عشان كده كان بعيد شوية عن لون انغام واقرب للدراما تماما و غير مناسب لها وارد جدا. ..وانا والمخرج محمد سامي كنا متفقين معها انه بعيد شوية عنها عكس الرباعيات اللي كلها اشتغلتها وانا عارف ان انغام اللي هتغني فكنت موازن بين الحالة الدرامية ولون الفنانة اللي بعشق صوتها وغنت بالفعل بعضها بمنتهي الاحساس ".

واختتم هيثم حديثه بـ: " ملخص الكلام انها فنانة راقية اتشرفت بالتعامل معها حتي لو مكتملتش التجربة واكتشفت فيها شخص ذوق وحساس مثل صوتها والاختلاف بينها وبين محمد سامي كان في وجهات نظر فنية وليست شخصية وانتهت بشكل راقي .. من واحد من اشد المعجبين بفنك تشرفت بيكي".

مواعيد عرض نسل الأغراب
ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.
Advertisements
الجريدة الرسمية