Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل انضمام توبا بويوكستن للمسلسل التركي "ابنة السفير" | صور

ثقافة وفنون 85155440_10159537975482729_6004059977080111104_o
توبا بويوكوستون

سارة عبد المجيد

أعلنت النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكوستون خلال الأيام الماضية عن خوضها تجربة درامية جديدة، وذلك بانضمامها لفريق عمل المسلسل التركي الشهير "ابنة السفير". 


وكشفت بعض التقارير ان توبا بويوكوستون ستظهر باسم شخصية "جونيش تشلبي" أي أنها ستجسد دور شقيقة نارين تشلبي الذي جسدته على مدار الأجزاء السابقة الممثلة التركية "نسهليان اتاجول" وسيقع في حبها بطل العمل سنجار ايفه "انجين اكيورك". 


وسبق وأكدت توبا بويوكوستن أنها تريد العمل مع انجين اكيوريك مجددا بشدة، مضيفة: "مسلسل العشق الأسود كان جميلا جدا حتى أن هناك جامعة أجرت دراسة عن تناسقنا، فحركاتنا كانت تظهر وكأنها حقيقية جدا، لذلك التناسق مع انجين رائع".


و من جانبها أعلنت نسليهان اتاجول انسحابها عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أقول الآن مع السلامة لشخصية نارين المرأة التي شعرت بها كثيرا عند تجسيدها".


وأضافت: "رغم أنني تصالحت مع جسدي.. لكن جسدي لم يساعدني.. تحياتي لفريق عمل مسلسل ابنة السفير وشكرا لأصدقائي وجمهوري الكبير على كل هذا الحب، ألتقي بكم قريبا في قصة جديدة".


الجدير بالذكر أن مسلسل "ابنة السفير" تدور قصته حول عدد من القضايا السياسية الدبلوماسية هذا بالإضافة إلي قضية رومانسية، فتدور الأحداث حول شخص يختفي في السفارة الأجنبية لأحد البلدان، ويضطر شقيقه للبحث عنه وخلال رحلة البحث يتقابل البطل مع البطلة ويعيش كلاهما في قصة حب كبيرة.



كما يحكي قصة قيام شاب فلاح بسيط يدعى "سلطان" بطرد زوجته "نارين" والتخلي عنها يوم زفافهما بسبب اكتشافه أنها ليست عذراء، ويتهمها بالخيانة في حين اعترفت له بأنها تعرضت للاغتصاب من أحد المقربين لها ولكن لا يصدقها ومن هنا تنقلب الأحداث.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements