رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الموسم 11 والأخير من مسلسل "The Walking Dead"

فيتو
طوال 10 مواسم استطاع مسلسل The Walking dead جلب قائمة طويلة من عشاق الإثارة والتشويق الأمر الذي جعل المنتجين يفكرون في طرح الموسم الـ11.


وبالفعل سيتم طرح أولى حلقات الموسم الـ11 في 22 أغسطس 2021، وكشف صناع المسلسل أنه سيكون الموسم الأخير من ذا ووكينج ديد الذي حاز على شهرة عالمية منذ بداية عرضه في 2010 على قناة AMC التلفزيونية الأميركية.

وضمن الخطة الترويجية لتشويق المشاهدين، كشف القائمون على العمل عن صور من المسلسل، إلى جانب ملخص قصيرعن أهم الأحداث في الموسم الأخير والتي تتمحور حول الصعوبات التي يواجهها السكان  في سبيل تحصين المدينة لمنع انهيارها مثل مجتمعات أخرى شهد الناجون على انهيارها في السنين السابقة، بالإضافة إلى توفير الطعام للعدد المتزايد من سكانها بمن فيهم الناجين من اعتداءات الزومبيز من مناطق أخرى وأيضاً ماغي ومجموعتها الجديدة: The Wardens. 



وسط كل هذه الضغوطات وتزايد نسبة الجوع، تبدأ الأحداث مع تصاعد الصراع على البقاء بحيث يجب على الجميع مضاعفة الجهد والقوة لحماية حياة أطفالهم، حتى لو كان ذلك يعني فقدان حياتهم. في هذه الأثناء، ومن دون علم أولئك الموجودين في الإسكندرية، لا يزال يوجين، وحزقيال، ويوميكو، وبرنسيس محتجزين على يد جنود غامضين ينتمون إلى مجموعة أكبر.

الجدير بالذكر أن مسلسل "The walking Dead" مأخوذ عن Comic Book لروبرت كيركمان ألفه في عام 2003، وفي عام 2010 انطلق عرض المسلسل بجزئه الأول وكان بطله العمل أنرو لينكولن بدور ريك غريمز عندما استيقظ في أحد الأيام ليكتشف العالم المروّع بعد حلول نهاية العالم وانطلاق الأحداث المشوقة من تلك اللحظة.
Advertisements
الجريدة الرسمية