رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الحالة الصحية لوالدة الإعلامي شريف عامر

شريف عامر
شريف عامر
تصدر الإعلامي شريف عامر تريندات منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب أن كشف شريف عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، حقيقة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، مؤكدًا أن والدته هي من تمر بظروف صحية حرجة.


شريف عامر
وكتب شريف عامر قائلًا: "والدتي تعاني من ظرف طبي حرج".

وعن الجدل الذي أثير حول تعرضه لوعكة صحية رد قائلًا: "عائد من المستشفى فوجدت عاصفة.. شكرًا لاهتمام ربما لا أستحقه.. والدتي تعاني من ظرف طبي حرج.. ولا أعرف كيف تم تفسير ما كتبت؟!.. عمومًا لزم التوضيح".

وتابع: "عاتب على الزملاء، هل يمكن لمصاب بانسداد في شرايين المخ أن يكتب بنفسه عن نفسه أي شيء".

واختتم: "سأكرر ما كتبت من قبل أنني مبتعد حتى تزول الغمة بإذن الله، وشاكر لكل المشاعر الطيبة".

الجدير بالذكر أن الإعلامي شريف عامر هو صاحب البرنامج الشهير المعنون بـ "يحدث في مصر" من الإثنين إلى الخميس على قناة MBC مصر.

برامج mbc مصر 
علي جانب آخر، استطاعت شبكة قنوات mbc مصر أن تتنوع في مضمون الأعمال الدرامية التي تعرض عبر شاشاتها في رمضان 2021، وجاء التنوع الكبير في برامج التوك شو التي سيتم عرضها خلال الشهر الكبير.

وتقدم شبكة قنوات mbc 8 برامج توك شو منوعين بين الكوميديا والرعب، والبرامج الدينة، ولعشاق المطبخ نصيبًا حيث يتم تقديم برنامج كامل عن أفضل الأكلات في الشهر الكريم.

وفي مقدمة هذه البرامج برنامج "رامز طار عقله" ، وبرنامج "خمس نجوم" الذي يجمع بين خمسة من النجوم  يجتمعون لأول مرة معاً هم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي.

كما يعرض برنامج "من القلب للقلب" مع إيمان رياض، الذي يستضيف يومياً على مدار الشهر الكريم الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فيما ستُتاح الفرصة أمام المشاهدين للتواصل مع البرنامج عبر الهاتف أو صفحات التواصل الإجتماعي لعرض نماذج من قصص تبرز تفاعلهم مع الأحداث اليومية بصورة إيجابية.

ويواصل الإعلامي عمرو أديب تقديم حلقات خاصة ومميزة من برنامج "الحكاية" خلال شهر رمضان، تتميز حلقات هذا الموسم بالكثير من المُفاجآت والمحتوى النوعي المستمدّ من روحيّة الشهر الكريم.
Advertisements
الجريدة الرسمية