Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري بعد إجرائها عدة عمليات جراحية

ثقافة وفنون 520213174921274310970
ايمان الحصري

محرر فيتو

يجتمع اليوم فريق الأطباء المعالجين للإعلامية إيمان الحصري  لمتابعة آخر تطورات الحالة الصحية لها وفحص الأشعة والاطمئنان على نتيجة آخر عملية جراحية أجرتها قبل 48 ساعة لتحديد الخطوة التالي في مراحل علاج الإعلامية. 



كشفت مصادر عن حالة من  القلق الشديد تنتاب أسرة الإعلامية إيمان الحصري انتظارا لقرار الأطباء اليوم بإجراء عملية جراحية أخرى أو الاكتفاء بما أجرته من جراحات ماضية وكل ذلك حسب نتيجة الأشعة التي سيتم التعامل معها اليوم الثلاثاء . 

كانت الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء dmc" قد خضعت لعملية جراحية مؤخرا، نتج عنها بعض المضاعفات المؤسفة.

وتبت الصفحة الرسمية لـ إيمان الحصري عبر فيس بوك: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري.. ‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة.

أضافت: نتج عنها ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر الله إجراء عملية أخرى.

واختتمت: نطالب حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".

برنامج مساء dmc

وتقدم الإعلامية إيمان الحصري برنامج "مساء dmc" على شاشة قناة dmc من السبت إلى الإثنين.

إيمان الحصري



إيمان الحصري بدأت مشوارها في التلفزيون المصري، وشاركت لفترة في تقديم برنامج "البيت بيتك" ثم انتقلت للعمل بالقنوات الخاصة، حيث عملت بقناة صدى البلد ثم انتقلت لقناة المحور وقدما برنامج 90 دقيقة لفترة طويلة، وبعدها انتقلت لقناة dmc مع الانطلاقة الأولى للمحطة لتقديم برنامج الـ توك شو الرئيسي "مساء dmc".

ومؤخرا انتقدت الإعلامية إيمان الحصري، تصرفات الفنان محمد رمضان، موجهة له اتهامًا على الهواء بأنه يصر دومًا على ما يسمى بـ"الكيد".




وقالت "الحصري" خلال برنامج "مساء DMC" المذاع على قناة "DMC": "معروف عنك يا رمضان أنك كياد".

رد محمد رمضان


ورد الفنان محمد رمضان: "أنا مش كياد أنا راجل ناجح، ومعنديش دقيقة فراغ.. وأنا بحب شغلي ومعنديش حاجة في حياتي غير شغلي ومعنديش فى حياتي غير الشغل".

وتابع: "لا أبحث عن التريند بقدر المحتوى الذي أقدمه للجمهور، وفيه ناس بتتلكك لي ومتربصين بي، أنا في حيرة مش فاهم ليه الناس اللي مش بتحبني مركزة معايا ولكني لا ألتفت إلا لجمهوري فقط

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements