رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد الجزء الثاني من المسلسل الخليجي "أمر إخلاء"

فوز الشطي
فوز الشطي
أعلن صناع عمل المسلسل الخليجي "أمر إخلاء" عن موعد عرض الجزء الثاني من العمل وذلك في 13 يونيو المقبل، ومن المقرر عرض المسلسل من خلال تطبيق شاهد VIP.


أبطال المسلسل

ونشر أبطال المسلسل، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، البرومو الأول الخاص بالمسلسل وهو من بطولة "عبد الله التركماني، فوز الشطي، في الشرقاوي، يوسف البلوشي، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، ناصر الدوسري، ومسلسل أمر إخلاء من تأليف مريم الهاجري، ومن إخراج عبد الرحمن السلمان.


الجزء الأول

وكان نجاح الجزء الأول من "أمر إخلاء" سببًا في دفع فريق العمل على تصوير جزء ثانٍ من المسلسل الناجح.

ودارت أحداث الجزء الأول من "أمر إخلاء" في إطار كوميدي حول رجل أعمال يمتلك شركة كبيرة، ويتم اتهامه بالسرقة والاختلاس، ثم يتم الحجز على كل أمواله، فينتقل مع أسرته إلى منزل أخ زوجته وبالصدفة يكتشف الأب أن لديه منزلًا قديماً كان قد أعطاه كصدقة لسائق في شركته ويفكر أن يستعيده ولكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة حين يتعرّف على أحوالها، وتضطرهم الظروف إلى التعايش جميعًا في منزل واحد.

ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني من مسلسل "أمر إخلاء" تطورات في الأحداث بالإضافة إلى انضمام عدد آخر من الفنانين إلى العمل إلى جانب مشاركة كافة أعضاء الفريق القديم، كما سيتناول المسلسل كذلك عدداً من القضايا المختلفة.

فوز الشطي

وبدأت الفنانة فوز الشطي في تصوير مشاهدها في الجزء الثاني المسلسل بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض في فبراير الماضي، ولقد كان موعد تصوير العمل بعد شهرين فقط من وضعها ابنتها الأولى التي أطلقت عليها اسم "الزين"، ولقد اشتركت فوز في المسلسل لأنها مرتبطة مع فريق العمل، فضلًا عن أن موافقتها على الجزء الثاني لأن شخصيتها مرتبطة بالأحداث.

كما أكدت فوز الشطي أن الجزء الثاني من مسلسل "أمر إخلاء 2" سيشهد تطورات في الأحداث بالإضافة إلى عدد من المحاور الجديدة، وسينضم فنانون آخرون إلى العمل بجانب كافة أعضاء الفريق القديم الخاص بالمسلسل ممن سيشاركون في ذلك الجزء أيضًا، وسوف تواصل فوز لعب دور عمشة، وهي أم لديها ثلاث بنات، وتتعرض بناتها للعديد من المشكلات.
Advertisements
الجريدة الرسمية