رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على مسابقة أمير كرارة للجمهور(فيديو)

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

نشر الفنان أمير كرارة فيديو له من مسلسل "نسل الاغراب" علي حسابه الشخصي عبر موقع "إنستجرام".

وعلق "كرارة" علي الفيديو قائلا:" اللي هيقول الجملة دي عشر مرات هعمله فولو.

مسلسل نسل الأغراب

يذكر أن أمير كرارة يشارك في سباق دراما رمضان من خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كراراة.

مواعيد عرض نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما سيعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

قصة نسل الأغراب

وأظهر برومو مسلسل نسل الأغراب، أن الفنان أحمد السقا في المسلسل يدعي عساف الغريب، بينما أمير كرارة يجسد شخصية اسمها غفران الغريب، ويعكس البرومو تناقضا في حياة كل من عساف الغريب وغفران الغريب، فكما يظهر في بداية البرومو، الاثنين يعيشان على ضفاف نهر، عساف يعيش على ضفة في منزل قديم وأرض جرداء، بينما يعيش غفران على الضفة المقابلة في منزل كبير وأرض عامرة بالحياة.

ويبدو أنه سيكون هناك صراع قائم بين غفران وعساف على قلب جليلة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، كما يبدو من البرومو أن أحمد السقا أو عساف الغريب سوف يدخل السجن، كما سيتخلى أحمد السقا عن شعره ويظهر "أصلع" وبشارب ولديه عدد من الأسنان الفضية

كما تقع بين عساف وغفران العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا.

وكان السقا  قام ببطولة مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة البطل المصري أحمد منسي، وعدد رجال القوات المسلحة، وحاز العمل على أعلى نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.

Advertisements
الجريدة الرسمية