رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على فارق العمر بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح وهنادي
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
تصدر كل من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض حلقتهما في برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.


ويبلغ الفنان أحمد خالد صالح من العمر 29 عاما حيث ولد في يوم 18 أغسطس من عام 1992، فيما تبلغ زوجته الفنانة هنادي مهنا 24 عاما حيث ولدت في 28 يوليو من عام 1997 ليكون الفرق في العمر بين الثنائي 5 سنوات.

وكشفت الفنانة الشابة هنادي مهنا، خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بقناة "دي إم سي" كواليس زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، وسر مكالمة الـ4 ساعات التي انتهت بالارتباط. 






وقالت: "كنت في البلاتوه بنصور مسلسل وأحمد خالد صالح في بلاتوه آخر بيصور فيلم ووقتها تواصلنا تليفونيًا 4 ساعات وحسينا بحاجة مميزة ومختلفة في المكالمة قربتنا عاطفيًا من بعض، وبقى عندي رغبة في التواصل معاه كل يوم".

وأضافت: "في أحد الأيام كانت عندي مشكلة في عيني وكلمت أحمد خالد صالح وقلت له عيني بتوجعني اعمل ايه فقالي ضعي فيها عسل وامسحي عليها بمياه دافئة، ولما حطيت العسل الأبيض في عيني اتوجعت وجع صعب جدًا وفي اللحظة دي كرهت أسمع اسمه وقلت أنا إزاي عرفت بني آدم زي ده، لأن حصل احمرار ووجع في عيني، وقلت له: عيني وجعتني أكتر ومنك لله".

وقال الفنان أحمد خالد صالح:، إن سر زواجه من هنادي مهنا أنه يجمعهما الروح الطيبة والمسئولية في تحمل تاريخ والديهما الفنان الراحل خالد صالح والموسيقار هاني مهنا. 

وعن أزمة العسل الأبيض علق أحمد خالد صالح: "عيني وجعتني قبل كده وحطيت فيها عسل أبيض بس حاجة بسيطة، هي شكلها غرقت عسل في عينيها". 

وكشف الفنان الشاب أحمد خالد صالح، عن المهنة التي كان يتمنى أن يزاولها قبل التمثيل، وسر اعتراض والده الفنان الراحل خالد صالح على تحقيقها.




وتابع: "بعدما حصلت على الثانوية العامة وقبل التحاقي بالجامعة كنت أرغب في أن أصبح طيارًا وذهبت لوالدي وأفصحت عن أمنيتي فكان رده عليَّ غريبًا حيث قال لي: عايز تبقى سواق؟". 

وأضاف أنه بعد رفض والده رغبته في أن يصبح طيارًا فكَّر في التمثيل، وبالفعل حصل على عدة كورسات في المسرح، وبعدها أحب مهنة التمثيل وانخرط في هذا العالم. 

وعن طبخ زوجته هنادي مهنا قال أحمد خالد صالح: "بصراحة طبخها يجنن، هي بتعرف تطبخ كويس جدًا من زمان.. هي اتجوزت علشان تطلَّع اللى متعلماه في المطبخ". 

وردت هنادي مهنا عن شهادة زوجها في طبخها، قائلة: "لا أنا اتجوزتك علشان أنت جميل والله وذوق ودايمًا بتجاملني بكل كلمة حلوة".

واحتفل الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بزفافهما يوم 6 نوفمبر الماضي، قبل أن يسافرا لقضاء شهر العسل خارج البلاد. 

وأحيا الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، أبرزهم: "تامر حسني، ومدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، وحكيم، ومصطفى حجاج".
الجريدة الرسمية