رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على عروض وفعاليات "القومي لثقافة الطفل".. اليوم

المركز القومي لثقافة
المركز القومي لثقافة الطفل
يستكمل المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمي، وبرئاسة الكاتب المسرحي محمد ناصف برنامجه الثقافي والفني للأطفال يوميا عبر قناته الرسمية على يوتيوب.


 يأتى ذلك فى إطار مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت الثقافة بين ايديك" التي أطلقتها الدكتورة ايناس عبد الدايم، تزامناً مع انتشار فيروس كورونا الوبائي، لوصول المعرفة والثقافة إلى المنازل.

وننشر قائمة العروض والفعاليات المقرر إقامتها "أون لاين" اليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021، وأبرزها لقاء جديد ببرنامج إبدعات ذوي الهمم و معرض الفنان الصغير:



وعلى جانب آخر احتفل المركز القومي لثقافة الطفل مؤخراً الماضي  بالذكرى الـ 109 على ميلاد عميد الرواية العربية "نجيب محفوظ" بالحديقة الثقافية للأطفال وسط حضور كبير.

كما احتفل "القومي لثقافة الطفل" مؤخراً، بـ"اليوم العالمي للطفل"، في الحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب، وتضمن الاحتفال تسليم شهادات تقدير ومجموعة من الإصدارات والهدايا لأسر أبناء الشهداء والمصابين بالتعاون مع المجلس القومي لأسر الشهداء والمصابين برئاسة اللواء أشرف الخطيب، ومركز خدمة المجتمع بجامعة حلوان.
Advertisements
الجريدة الرسمية