رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على عدد زوجات المخرج سامح عبد العزيز

سامح عبد العزيز ونانسي
سامح عبد العزيز ونانسي صلاح
المخرج سامح عبد العزيز مر في حياته بالعديد من المحطات الهامة بعضها كان سببا في تألقه ونجاحه والآخر كان سببا في تراجع أسهمه على مستوى الأعمال الفنية والرصيد الخاص به لدى الجمهور خاصة ما يتعلق بحياته الشخصية وتناول الصحف كثيرا خلافات زيجاته المتعددة.


وعدد زوجات المخرج سامح عبد العزيز بدأ الكثيرون يبحثون عنه عبر مؤشرات البحث على الشبكة العنكبوتية "جوجل" بعد انتشار خبر خطوبة المخرج والفنانة الشابة نانسي صلاح واتجاههما لإعلان زواجهما خلال الفترة المقبلة. 

سامح سبق له الزواج من المذيعة بالقناة الفضائية المصرية داليا فرج وأنجب منها أولاده ثم وبعد أعمال فنية جمعته بالفنانة الصاعدة آنذاك روبي فوجئ الوسط الفني والجمهور بإعلان سامح وروبي أن قصة حب جمعتهما وتمت بالزواج الذي استمر لفترة قبل أن تدب الخلافات بينهما ويتم الانفصال وسط خلافات وصلت إلى صفحات الجرائد والمجلات حيث اتهم كل منهما الآخر بأنه المسئول عن فشل تلك الزيجة. 




وانصبت اهتمامات رواد السوشيال ميديا في فترة من الفترات حول الحالة الاجتماعية للفنانة والمطربة روبي، وطلبها الخلع من زوجها السابق المنتج والمخرج سامح عبد العزيز.

وترجع تفاصيل الانفصال إلى 4 سنوات مضت، ففي عام 2016، وبعد إنجاب روبي طفلتها الوحيدة من زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز بعام واحد، تقدمت بدعوى قضائية ضد زوجها لطلب الخلع.

وقالت المطربة روبي في دعواها، إنها تزوجت من المخرج المصري بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه طفلة وحيدة تسمى "طيبة"، ثم نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة وعادت إليه مرة أخرى على أمل الإصلاح وعودة الحياة إلى مجاريها ولكن دون جدوى، مضيفة أنها تطلب الخلع لأنها تبغض الحياة الزوجية معه وتخشى ألا تقيم حدود الله.

وقضت محكمة الأسرة بمدينة نصر في 26 سبتمبر 2016 بتأجيل الدعوى للنظر إلى جلسة 25 أكتوبر 2016، إلا أنه في اليوم المحدد لنظر الدعوى، قررت المحكمة، شطب دعوى الخلع بعد تغيب الطرفين ووكيليهما عن حضور الجلسة، وبعدها بفترة قصيرة خرج كل من الفنانة روبي وزوجها السابق ليعلنا انفصالهما في هدوء.

وكانت الفنانة روبي تزوجت سرا من المخرج سامح عبد العزيز بناء على رغبته، حرصا على مشاعر زوجته الأولى، خاصة أنه أب لثلاثة أطفال من زوجته الأولى، وعقب ولادة طفلتها الأولى منه في أمريكا بأيام قليلة أعلنت روبي طلاقها، فيما قال عبد العزيز إنه انفصل عن روبي في هدوء تام، وأنهما سيظلان أصدقاء.

وعقب الانفصال بين سامح وروبي عادت الشائعات لتنطلق عن مساع لعودة الاثنين إلى بعضهما إلا أن ذلك لم يتم بل على العكس عاد بعدها سامح إلى زوجته الأولى وأم أولاده قبل أن تظهر حاليا في حياته الفنانة الشابة نانسي صلاح والتي أعادت الحديث عن عدد زوجات سامح عبد العزيز إلى الظهور والمتابعة من جمهور المخرج والمهتمين بأخبار الوسط الفني.

وكانت "فيتو" في الساعات الماضية قد انفردت بخبر خطوبة الفنانة الشابة نانسي صلاح، بالمخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، والذي أثار الكثير من التساؤلات عن طريقة تعارف الثنائي وفارق العمر بينهما، وذلك بعدما ظهروا بشكل متكرر من خلال مؤشرات البحث في جوجل.

وترصد "فيتو" فارق العمر الحقيقي بين عبد العزيز ونانسي صلاح، والذي تسائل الكثير من جمهورهما عنه بعد انتشار نبأ الخطوبة في سرية تامة.

على الجانب الآخر، كانت الفنانة نانسي صلاح نجمة برنامج SNL بالعربي أكدت أن خبر زواجها من المخرج سامح عبد العزيز صحيح.

وقالت في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إنها لا تريد أن تفصح عن أشياء خاصة بحياتها الشخصية أكثر من ذلك، مشيرة إلى أن قصة الحب بدأت منذ فترة بينهما.


الفنانة نانسي صلاح، تبلغ من العمر 29 عاما فهي مواليد 7 مارس 1991، أما المخرج سامح عبد العزيز فيبلغ من العمر 45 حيث إنه مواليد سبتمبر 1976، وهو ما اتضح أن فارق العمر بينهما وصل إلى 16 عاما.

وكان آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح مشاركتها في قصة أمل حياتي التي تم عرضها ضمن مسلسل إلا أنا مع الفنانة حنان مطاوع.

وقدمت شخصية شيماء التي تكره كل من حولها، ولا تريد لهم الخير بسبب ما رأته في حياتها.

وكانت نانسي صلاح قد أصيبت في انفجار بيروت الذي حدث منذ أشهر مضت وقالت الفنانة نانسي صلاح عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عايزة أشكر كل الناس اللي كلموني علشان يطمنوا عليا، أنا كويسة الحمد لله وبخير".

وأضافت نانسي: "كل الناس اللي معايا وكرو مسلسل أسود فتح كله بخير ومحدش حصله أي حاجة.. أنا الإصابة اللى عندى محصلتش وقت الانفجار بس حصلت تاني يوم من الانفجار علشان كان قزاز الحمام مضغوط بسبب الانفجار.. وأنا كنت فى الحمام فجأة انفجر وقع على إيدى الحمد لله عرفت أكلم صحابي اللي كانوا موجودين في الأوتيل ولحقوني وروحنا المستشفى ودلوقت أنا كويسة الحمد لله".

وكانت نانسي صلاح في بيروت لتصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح"، مع عدد كبير من النجوم منهم الفنان صبرى فواز، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ومسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته كل من هيفاء وهبى وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.
Advertisements
الجريدة الرسمية