رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على عدد أولاد حلا شيحه قبل زواجها من معز مسعود

حلا شيحه
حلا شيحه
تصدرت الفنانة حلا شيحة مؤشرات بحث جوجل، كما تصدرت مختلف التريندات علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك عقب نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة لها رفقة زوجها الداعية معز مسعود، في أول ظهور لهما بعد الزواج.


أول ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود
علقت حلا شيحة على الصورة قائلة: "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً".

وظهر في الصورة أبناء حلا شيحة وهم: "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".

معز مسعود وحلا شيحة
واحتفلت حلا شيحة بعقد قرانها على المنتج والداعية معز مسعود يوم الإثنين 8 فبراير الماضي، وسط حضور عدد قليل من أفراد العائلتين.

وظهرت حلا شيحة في حفل القران بإطلالة محتشمة، مرتدية فستانا أبيض طويلا وتسريحة بسيطة وفي إطلالة أخرى مرتدية حجابا فوق رأسها بينما فضًل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية.

وكانت الفنانة هنا شيحة، شاركت جمهورها بالتعليق على ارتباط شقيقتها حلا شيحة بالداعية معز مسعود، بعدما أعلنا ارتباطهما لأول مرة خلال الفترة القليلة الماضية.

هنا شيحة
وسبق أن علقت الفنانة حلا شيحة على الأغنية التي نشرها وأهداها لها الداعية معز مسعود مؤخرًا، وحملت اسم “محارب”، تعبيرًا منه على أن رحلتهما ستكون واحدة وسيحارب من أجلها.

وعلقت  “حلا شيحة” على تلك الأغنية من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، واستخدمت “إيموجي” قلب أحمر، إلا أنه اتضح أنها عدلت من الإستوري أكثر من مرة، حيث كتبت في المرة الأولى: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي، معز أنت لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية شيء ومشاركته معك”، ولكنها مسحته واكتفت بـ”إيموجي” فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية