رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على عدد أبناء حلا شيحة من زوجها الكندي

حلال شيحة وطليقها
حلال شيحة وطليقها الكندي

الفنانة حلا شيحة أصبحت متصدرة مؤشرات البحث منذ أيام بعد ارتباطها بالداعية معز مسعود وسط تكاثر الأحاديث بين جمهور السوشيال ميديا عن عدد زيجات الداعية وكذلك الفنانة التي أثارت الجدل كثيرا عند إعلانها ارتداء الحجاب وبعد خلعها له وإعلانها العودة مرة أخرى للفن ثم التفكير في الأمر لفترة أخرى. 



وبدأ العديد من المتابعين وجمهور حلا شيحة في البحث عبر جوجل على زيحاتها السابقة وعدد أبنائها خاصة من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، بعد زواج استمر حوالي 12 عاما وأثمر عن أربعة أبناء.

وقالت حلا في تصريحات سابقة، إن الطلاق وقع في بداية 2019 وحدث الانفصال الفعلي آنذاك في ظل تكتم شديد من الطرفين حرصا على الصحة النفسية لأولادهما وكذلك لاستمرار علاقة الود والاحترام خاصة أنه والد أبنائها ولابد أن تتمسك بطريقة المعاملة المثلى معه مهما كانت الظروف.

وأكدت أنها لا تريد أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية سواء بالتعقيب أو النصح أو الإرشاد لأنها ملكها وحدها وهي صاحبة القرار فيها وليس الآخرين.

ورددت مصادر قريبة من حلا، أنها قررت الطلاق منذ فترة بسبب ضغط زوجها يوسف عليها عقب خلعها الحجاب، إذ كان يريد منها العودة لحياتها التي عاشتها لمدة 12 عاما بالحجاب. 





على جانب آخر احتفلت الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها على الداعية معز مسعود داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة، واقتصر عقد القران على أسرتيهما والمقربين.

كتبت شيحة على حسابها على إنستجرام: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا". 

وشاركت الفنانة متابعيها عدة صور لها وهي ترتدي الحجاب ولزوجها وأسرتها أثناء تواجدهم في عقد القران، وسط تهنئة عدد كبير من الجمهور وزملائها في الوسط الفني.

كانت الفنانة هنا شيحة شاركت متابعيها عبر خاصية الإستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها أثناء تواجدها في عقد قران شقيقتها. 

وظهرت هنا ومعها بوكيه ورد رقيق يبدو أنه الخاص بزفاف شقيقتها حلا شيحة، ولم تعلق على الصورة سوى بقولها: "الورد الصديق المقرب للبنات بهزر الألماس طبعًا".

كان معز تزوج من فتاة تدعى "سارة" عام 2003، وهي زوجته الأولى، وتخرجت في الجامعة الأمريكية وهو المكان الذي درس فيه معز أيضًا، وهناك العديد من التقارير الإخبارية تؤكد أن سارة حاصلة على لقب ملكة جمال الجامعة خلال فترة دراستها. 

بسنت نور الدين كانت الزوجة الثانية لمعز مسعود، وبسنت مرشدة سياحية تروج لمصر ومعالمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل القاعدة الجماهيرية التي تمتلكها في حساباتها.

تخرجت بسنت في كلية السياحة والفنادق عام 2009، وأعلنت عن زواجها من معز  في 29 سبتمبر 2017، ولكن الزيجة لم تستمر طويلًا وانتهت بعد فترة قصيرة ولم تتزوج بسنت مرة أخرى.

أما شيري عادل فهي الزوجة الثالثة لمعز مسعود، وكان لقاء الثنائي ومن ثم دخولهما في قصة حب تحولت إلى زواج أثناء مشاركتهما في مسلسل السهام المارقة الذي أنتجه معز.

كانت شيري بطلته، وبالرغم من أن الثنائي ظهر في أكثر من مناسبة بعد الزواج وكان الوئام يجمعهما إلا أن الزيجة لم تستمر طويلًا وسرعان ما انفصل الثنائي ولكن ظلت علاقتهما الإنسانية قائمة في أفضل صورة واستمرت الصداقة بينهما. 

كانت الفنانة هنا شيحة، شاركت جمهورها بالتعليق على ارتباط شقيقتها حلا شيحة بالداعية معز مسعود، بعدما أعلنا ارتباطهما لأول مرة خلال الفترة القليلة الماضية.

قالت هنا فى لقائها مع برنامج "et بالعربي"، خلال حضورها فيلم "حظر تجول" على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42: "حلا لسه لم تتزوج كما تردد ولكن في طريقها للارتباط، وأبارك وأرى أن الحب هو اختيار وراحة شخصية واللي بيحب دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها". 

وسبق أن علقت الفنانة حلا شيحة على الأغنية التي نشرها وأهداها لها الداعية معز مسعود مؤخرًا، وحملت اسم "محارب"، تعبيرًا منه على أن رحلتهما ستكون واحدة وسيحارب من أجلها.

وعلقت "شيحة" على الأغنية من خلال خاصية الإستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، واستخدمت "إيموجي" قلب أحمر، ثم عدلت من الإستوري أكثر من مرة.

وكتبت في المرة الأولى: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي، معز أنت لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية شيء ومشاركته معك"، ولكنها مسحته واكتفت بـ"إيموجي" فقط.

Advertisements
الجريدة الرسمية