رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على تفاصيل عودة عائلة "كارداشيان" ببرنامج جديد مع ديزني

عائلة كارداشيان
عائلة كارداشيان
وقعت النجمة وعارضة الأزياء العالمية كيم كارداشيان عقداً جديداً تعود من خلاله مع أسرتها إلى شاشة التلفزيون، وأعلنت قناة .Hulu التابعة لمؤسسة ديزني عن توقيع الصفقة مع كيم كارداشيان وشقيقاتها، كورتني وكلوي، وأخواتهما غير الشقيقات، كايلي وكيندل، ووالدهن كريس جينر.



 

وذكرت "Hulu" أنه بموجب الصفقة تنشئ كيم كارداشيان وشقيقاتها محتوى جديد سيتم بثه على القناة التابعة لشركة "ديزني" في الولايات المتحدة وفي عدّة دول أخرى.

وعن مضمون المحتوى الجديد، لم تكشف "Hulu"  عن تفاصيل البرامج التي سيقمن بإنشائه، لكن أعلنت أنه من المتوقع أن يظهر المحتوى الجديد لكيم كارداشيان وشقيقاتها  أواخر العام المقبل 2021.


وعلقت كريس جينر علي هذة الصفقة من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي علي "تويتر" قائلة : "متحمسون للإعلان عن شراكتنا الجديدة المتعددة السنوات مع Hulu وStar وما سيأتي في عام 2021".



يشار إلي أنه تأتي هذة صفقة عقب إعلان كيم كارداشيان وشقيقاتها انتهاء  انتهاء برنامجهن لتلفزيون الواقع "Keeping up with The Kardashians"، الذي استمر 14 عاما في عرضه، والذي كان سببا رئيسيا في شهرتهن العالمية، ومهد لهن مسيرة مهنية في مجالات التجميل وعروض الأزياء.
الجريدة الرسمية