رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على تفاصيل الحلقة 30 من مسلسل جمال الحريم

جمال الحريم الحلقة
جمال الحريم الحلقة 30
تشهد أحداث الحلقة 30 من مسلسل جمال الحريم العديد من التفاصيل.. حيث حقق العمل نسب مشاهدة عالية على قناة DMC، متصدرا تريند "جوجل" عقب انتهاء حلقته الـ 29 والتي شهدت أحداثا مشوقة ومرعبة للغاية. 


تدور أحداث مسلسل "جمال الحريم" فى إطار درامى مشوق حيث تتعرض نور اللبنانية ودينا فؤاد صديقتها إلى غرائب وعجائب مع الجن والعفاريت وتستمر الأحداث المشوقة بالعمل، وقد اشتعلت الأحداث في حلقته الثلاثين عندما تطورت العلاقة بين نور وخالد، وتمكن صديقتها من طلب المزيد من العلم في عالم الجن للسيطرة على من حولها، كما زادت شكوك نور في ابنة الشغاله لتصرفها غير المبررة التي شهدت خلال أحداث الحلقة.

ويعرض المسلسل يوميًا على مجموعة قنوات DMC، حيث انطلق عرض أولى حلقات العمل الفترة الماضية وعرض منه 20 حلقة حتى الآن، فى تمام الساعة 8 مساء على قناة DMC ويعاد الساعة 3 صباحًا، و12.30 ظهرًا، أما على قناة DMC دراما فيعرض الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 2.45 صباحًا، و9 صباحًا، و3.45 مساء.

المسلسل من بطولة النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبدالله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.


كما أحضرت "نور" إحدى فتيات الليل لإياد لكى يبدأ طقوس انقاذها من الجن ولكنه طلب أن يرى صور الفتيات قبل حضورهن وبالفعل أرسلت له "نور" صورة لفتاة ووافق على حضورها وبدأ فى كتابة طلاسم غير مفهومة على ضوء الشموع كما حضر "إياد" أول حادث حفر مع "الموصيرى" فراس سعيد وظهر لهم ثعبان وأمره "الموصيرى" بأن يظهر على حقيقته.

وتقف الفنانة اللبنانية نور أمام النجم ياسر جلال فى مسلسله الرمضانى المقبل "ضل راجل"، للمرة الثانية بعد مسلسل "رحيم"، وتجسد نور فى هذا العمل دور طبيبة بشرية خلال أحداث المسلسل، وقد انطلق تصوير أول المشاهد منذ أسبوعين، والعمل من المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي.

Advertisements
الجريدة الرسمية