رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على تردد قناة MBC العراق الناقلة لمسلسل ابنة السفير

انجين اكيوريك
انجين اكيوريك

تردد mbc العراق .. أثار مسلسل ابنة السفير الجدل منذ عرضه، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عنه وامتلأت محركات البحث المختلفة بالباحثين عن هذا المسلسل التركي راغبين في معرفة معلومات عن قصة مسلسل ابنة السفير وأبطال المسلسل وأيضا تفاصيل أحداث حلقاته، وأيضًا عن موعد عرضه.

 

تردد mbc العراق

وبحث الكثير من الجمهور المتابع للمسلسل عن اوقات عرض مسلسل ابنة السفير على mbc، والمسلسل يتم عرضه على مدار خمسة أيام وهم من يوم الأحد حتى يوم الخميس في الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت جرينتش وذلك على قناة ام بي سي العراق، ويعاد فى الثالثه صباحا.

 

تردد mbc العراق

وهذه هي ترددات "MBC العراق" HD القمر نايل سات 201:

التردد 12226

الدرجة: 7 غرب

أفقي

معدل الترميز 27500 

معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعديل: QPSK/DVB-S

 

القمر عربسات بدر 6:

التردد:  MHz 11862 MHz

الدرجة  : 26 شرق القطبية

عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التعديل DVB-S QPSK

 

وهذه ترددات "MBC العراق" SD

القمر نايل سات 201 : 

التردد 11938 MHz

الدرجة 7 غرب

عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعديل : QPSK/DVB-S

القمر عربسات بدر 6:

التردد 11862 MHz 26

الدرجة شرق القطبية

عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ4/3

التعديل DVB-S QPSK

 

تردد mbc العراق

ويمكن مشاهدة حلقات هذا المسلسل التركى مجانًا عبر تطبيق شاهد أو موقع شاهد نت ومشاهدة الحلقات على شاهد مجانية حتى يتمكن محبي المسلسلات التركية بصفة عامة ومسلسل ابنة السفير بصفة خاصة من التمتع بمشاهدة الأعمال المحببة إليهم بصورة مجانية وبدون أى اشتراكات تذكر.

 

اقرا ايضا: 

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل ابنة السفير كاملة مدبلجة | فيديو 

 

تردد mbc العراق

وعن أبطال مسلسل ابنة السفير فهم نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك، وتدور قصة مسلسل ابنة السفير حول عدد من القضايا السياسية الدبلوماسية هذا بالإضافة إلى قضية رومانسية، فتدور الأحداث حول شخص يختفي في السفارة الأجنبية لأحد البلدان، ويضطر شقيقه للبحث عنه وخلال رحلة البحث يتقابل البطل مع البطلة ويعيش كلاهما في قصة حب كبيرة. 

 

موعد العرض

وعن موعد عرض مسلسل ابنة السفير فإنه يتم عرضه على القنوات التركية، ويتم عرض حلقة واحدة من المسلسل أسبوعيا كل يوم اثنين، وذلك في الثامنة مساء بتوقيت تركيا وفي السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية، كما أن تطبيق شاهد يعرض حلقات المسلسل التركى. 

 

الانتشار والنجاح 

وأثارت الحلقة الأولى من مسلسل ابنة السفير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وحرص الكثير من الجمهور العربي علي البحث عن الحلقة الأولى من مسلسل ابنة السفير لمتابعتها ومن ثم البحث عن الحلقات التالية لها. 

 

تردد mbc العراق

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل ابنة السفير باللغة التركية فيعرض المسلسل على قناة ستار تي في والتي يمكن استقبالها عبر التردد التالي ترك سات، التردد، ١٢٠١٥، ومعامل الترميز، ٢٧٥٠٠ أفقي، وعلى النايل سات، التردد ١٢٢٨٦، ومعامل الترميز ٣٠٠٠ أفقي.

الجريدة الرسمية